تستمع الآن

راديو ستار.. سارة النجار تقدم “شقلبة”.. ومستمعو نجوم إف إم يتقمصون أدوار الفنانين

الخميس - ٠٢ مارس ٢٠١٧

قدمت متسابقة راديو ستار، سارة النجار، حلقتها الثانية من برنامج “شقلبة”، في إطار التصفيات النهائية للمسابقة، والتي وصل إليها 4 متسابقين، بعد استبعاد المتسابق الخامس محمد هاني.

وقالت سارة في مستهل حلقتها: “هو البرنامج الذي يضعكم أماكن أشخاص آخرين، فحلقتنا اليوم عن الممثلين لو جاءت لك فرصة تعيش مكان فنان معين فمن تريد أن تكون مكانه، ما الدور الذي عمله وتريد أن تقدمه مكانه، دعونا نبدل الأدوار ونشقلب الأماكن ودعونا نرى ماذا سنفعل”.

اقرأ أيضا – راديو ستار.. المتسابقة سارة نجار تقدم “شقلبة”.. ومكالمتان من أحمد فهمي وإدوارد

وقالت أول متصلة “إيمان”: “البرنامج فكرته رائعة والحلقة مبهجة، وأنا بحب سعاد حسني جدا في كل أدوارها، وخصوصا فيلم صغيرة على الحب”.

وشدد “محمد”: “أنا من عشاق النجم أحمد السقا ومتميز في اختيار أدواره، وأعشقه خصوصا في فيلم الجزيرة ومواجهته للمصاعب، وأعيب عليه مواجهته للأمن في نهاية الفيلم، ولو كنت مكانه كنت سأهرب مبكرا ولن أفعل مثله”.

وأشار “كريم”: “كان نفسي أكون مثل الفنان محمود عبدالعزيز في فيلم إبراهيم الأبيض”.

وقالت ياسمين: “كان نفسي أعيش في دور ياسمين عبدالعزيز في دور الأنسة مامي، لأني طالعة معقدة مثلها، نفسي أجرب لما أنا وأحلم وأجرب إحساس الأمومة لو وجدت الدنيا لطيفة أكمل لكن لو صعبة أعدل عن الفكرة تماما”.

وقال محمد: “بما أني محامي فكان نفسي أكون مكان عادل إمام في فيلم الأفوكاتو واللي كان اسمه (حسن سبانخ)، لأني أرى في نفس القدرة على جلب حقوق الناس وحقي وكان محامي صايع كما يطلق عليه”.

وأكد إسلام: “دعوني قبل أي شيء أشيد بالفنان الرائع أحمد زكي في أرض الخوف، تقمصه في شخصياته أمر صعب أن يتقنه أحد مثله، والآن الفنان أحمد السقا رائع ويقدم أدوار جيدة وأقنعنا في الأكشن والكوميدي، ويذكرني بنفسي وخطيبتي في تيمو وشفيقة لأنها ناجحة في مجال عملها وأنا غيور جدا عليها ودائما أحب أعرف من يحدثها، حتى جاءت شقيقتها مرة وقالت لي أهدى يا تيمور، تيمنا بالفيلم”.

وشددت ضحى، وهي كانت إحدى المشاركات في راديو ستار: “أنا عاشقة لفيلم السلم والثعبان، وأيضا فيلم الزوجة الـ13 ودور شادية الرائع”.

وقالت نورهان: “أنا كنت بحب منة شلبي في آسف على الإزعاج ونفسي أكون مكانها لأنها كانت حاجة خيالية وأنا أعشق الخيال، والفيلم الذي يشبه حياتي هو أسوار القمر”.

وأشارت سارة: “كان فيه مسلسل قديم اسمه الوتد، وكانت البطلة اسمها فاطمة تعلبة مسيطرة على الكل ونفسي أكون مثلها لأسيطر على أولادي، وأيضا الفنانة عبلة كامل من الفنانات الرائعات والتي تمثلني في بعض الأدوار”.

اقرأ أيضا – راديو ستار.. آية عبدالعاطي تقدم “منطقتي”.. ومصر الجديدة بطلة الحلقة


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك