تستمع الآن

راديو ستار.. آية عبدالعاطي تقدم “منطقتي”.. ومصر الجديدة بطلة الحلقة

الأربعاء - ٠١ مارس ٢٠١٧

قدمت آية عبدالعاطي، متسابقة راديو ستار، ثاني حلقات برنامجها “منطقتي” في إطار التصفيات النهائية، والتي صعد إليها 5 متسابقين، ودع خلالها متسابق واحد، وهو محمد هاني، لتتم التصفية الآن بين 4 متسابقين.

وقالت آية في مستهل حلقتها: “في حلقة اليوم سنتحدث عن مصر الجديدة، وهي بالفعل منطقتي، وتستاهل تكون منطقة يتم التحيز لها، فكل شخص وهو قادم إلى مصر من المطار يقابل مصر الجديدة، ومؤسس مصر الجديدة هو البارون والذي له قصره الشهير حتى الآن”.

اقرأ أيضا – راديو ستار – صعود 4 متسابقين للمرحلة الثالثة من التصفيات وخروج المتسابق محمد هاني

وقالت أول متصلة من “مروة”: “أنا من مصر الجديدة، وبرتاح فيه جدا، ورغم أني تزوجت وذهبت لمكان آخر ولكن الحنين والعودة له ما زال بداخلي”.

وأشارت سارة: “أنا من ميدان الإسماعيلية في مصر الجديدة، وكان اول مرة أعرف تفاصيل عن قصر البارون من برنامجك، ويرتبط معي مصر الجديدة بالخروجات في هليوبوليس وميدان الحجاز، وبالنسبة لي لا أقدر على الخروج منها وهناك خصوصية وذكرياتي مع جدتي، والخروج في الكوربة”.

وشدد هشام: “مصر الجديدة منطقة رائعة، ولكن أطالبك بالحديث عن وسط البلد فهي منطقة تستحق بالطبع”.

وقال حمزة: “فكرة البرنامج هايلة وبالتوفيق، وخصوصا أني من مصر الجديدة ومن المريلاند وهي منطقة كانت عظيمة زمان وبها اسطبلات خيل وبيقام بها سباقات أيضا، ومن حبي لمصر الجديدة قدرت أتزوج وأسكن في نفس منطقة ميلادي”.

وشددت متصلة: “أنا أشعر أنك مذيعة من زمان ولا أشعر أنك متسابقة، وفكرة البرنامج رائعة، خصوصا أني من مصر الجديدة، وأشعر أنها أكثر منطقة راقية والناس بها مختلفين عن أي حي آخر”.

وقالت سماح: “أنا أيضا من مصر الجديدة، وقصر البارون خصوصا الناس كانوا بيخوفوا بعض به ولكنه غير مرعب على الإطلاق، ويمكن هذا نابع من الظلمة التي كان بها في أوقات كثيرة، وأنا دخلته وبالفعل تحفة معمارية”.

وأردفت “آية”: “أنا من مصر الجديدة، وساكنة عن يوسف السباعي، وبالطبع حضرت ملاهي آدهم، وأبهرتيني بما قلته عن قصر البارون”.

اقرأ أيضا – راديو ستار..المتسابقة أية عبد العاطي تقدم برنامجها “منطقتي”..وتلقى مكالمة من مدحت العدل


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك