تستمع الآن

من نحن

 

 عن نجوم إف إم

 

إذاعة نجوم إف إم، الإذاعة الأفضل على مستوى مصر والعالم العربي، هي أول إذاعة خاصة في مصر، أُسست عام 2003 وتبث من مدينة الإنتاج الإعلامي في مصر على موجة 100.6 FM في نطاق القاهرة الكبرى والمحافظات وتصل لأكثر من 35 مليون مستمع يوميًا.

تضم نجوم إف إم نخبة من ألمع المذيعين الذين يقدمون بشكل يومي أشهر البرامج الإذاعية في مختلف المجالات (الاجتماعية – الفنية – الثقافية – الدينية – السياسية – الرياضية – المرأة – الطفل – المجالات الخيرية).

تعد نجوم إف إم القبلة الأولى للتعرف على الجديد في عالم الأغاني الحديثة والشبابية الجذابة، كما لها السبق في ابتكار فكرة “الأغاني المنفردة” التي شجعت العديد من المطربين على طرح أغنية منفردة – بدون ألبوم – على موجاتها.

وتم إطلاق تليفزيون نجوم إف إم في مايو 2015، في أول تجربة راديو على التلفزيون في مصر والشرق الأوسط تصل لملايين من المتابعين حول العالم عبر النايل سات والإنترنت سواء من خلال الموقع الإلكتروني أو من خلال تطبيقات الهواتف المحمولة بنظامي تشغيل (Android) و(IOS).

نهتم بوسائل التواصل الاجتماعي التي يتابعنا من خلالها أكثر من ثمانية ملايين متابع على مختلف المنصات.

نجوم إف إم على فيسبوك   

نجوم إف إم على تويتر         

نجوم إف إم على إنستجرام 

نجوم إف إم على يوتيوب   

يحظى تطبيق الراديو الخاص بنجوم إف.إم بمتابعة كبيرة وتم تنزيله أكثر من 1.5 مليون مرة.

أيضا أطلقت نجوم إف إم، “نجوم ريكوردز” في مارس 2012 والتي تقوم بإنتاج أعمال غنائية متميزة لكبار وأشهر مطربي الوطن العربي، ويحظى إنتاجها بشعبية كبيرة وإقبال من عشاق الموسيقى.

شاركت نجوم إف إم في كبرى مهرجانات الإذاعة العالمية، وفازت بالعديد من الجوائز في مسابقات واستفتاءات مصرية وعالمية، كان آخرها جوائز «دير جيست» 2021 بـ5 جوائز وكذلك مهرجان الفضائيات العربية 2021 في دورته الـ12 بـ3 جوائز.

ويمكنكم متابعة نجوم إف إم يوميًا من داخل مصر على تردد 100.6 FM

ومن أي مكان في العالم من خلال التلفزيون على قناة نجوم إف إم على تردد 11900 رأسي على النايل سات.

أو موقعنا الإلكتروني نجوم إف إم

تطبيقات الهواتف الذكية:

 

قناة نجوم ريكوردز بواسطة نجوم إف إم.

قناة على كيفك بواسطة نجوم إف إم.