تستمع الآن

راديو ستار..المتسابقة 8 علا عامر للجنة التحكيم: لو منهم عليهم ألا يتركونني

الثلاثاء - ٢٤ يناير ٢٠١٧

تميزت حلقة متسابقة “راديو ستار” رقم 8 علا عامر، بالسخونة بسبب ردود فعل المتسابقة أو لجنة التحكيم التي وجهت لها انتقادات كبيرة بسبب طريقتها في الرد على اللجنة أو المتصلين.

وقالت علا في كواليس الحلقة: “قامة إعلامية كبيرة مثل الأستاذة سلمى الشماع ترى أن لدي خبرة في مجال الإعلام، فهذه شهادة أعتز بها وأضعها على رأسي، وهما شايفين إني مذيعة خطيرة، فأنا لو منهم لا يتركونني”.

راديو ستار.. رامي محسن للمتسابقة 8 علا عامر: أنت مذيعة خطر تطلعي على الهواء

راديو ستار.. عمرو السعدني المتسابق رقم 9: اكتسبت اسم شهرتي من الشبه بممثل شاب

قال كريم الحميدي، والذي كان ضيف الحلقة: “كنت في يوم من الأيام في مكانهم وعارف قلقهم وتعبهم والواحد بيكون خائف وقلق، وبالإضافة فيه نجوم إف إم تي في، وبدل ما يشيل هم وجوده في الراديو فقط لكن الآن أصبح أمام شاشة مرئية، ولديها مشكلة بسيطة في فكرة تقبل النقد”.

وشددت سلمى الشماع: “المتسابقة كانت فاكرة إن مفيش حاجة ممكن تتقال لها، وهذا ليس حقيقيا، نريد أن نشعر بالانبهار والاختلاف نريد أن نشعر إن فيه جديد سيطلع على نجوم إف إم”.

وقال رامي محسن: “حلقة اليوم كانت ساخنة، علا تجادل كثيرا وترد على المتصلين واللجنة ونقاش طوال الوقت، ممكن يكون عندي خبرة في التليفزيون والراديو، ولكن نجوم إف إم أصعب، ولو شعر شخص ما أنك مغرورة سيتضايق منك، تقلبي النقد أيضا وأنت قادمة لكي يتم تقييمك ولا ترينا ما مدى قوتك كمذيعة، وأي حاجة تقال من لجنة التحكيم هي توجيه وهذا أمر جيد، ولم نحضر الناس لكي يتم تعذيبهم ولكن نلفت انتباههم لكي يصلوا للخمسة الأوائل ويتلافوا الأخطاء ويتحسنوا مع مرور الوقت”.

 


الكلمات المتعلقة‎