تستمع الآن

جلال الزكي لـ«عيش صباحك»: محمد سامي وراء دخولي التمثيل.. وأول مشهد أمام غادة عبدالرازق

الخميس - ٢٠ أكتوبر ٢٠٢٢

كشف الفنان ومدير التصوير جلال الزكي عن كواليس دخوله مجال التمثيل بعد عمله لسنوات مديرًا للتصوير في عدد كبير من الأعمال الفنية.

وأضاف جلال الزكي خلال حلوله ضيفا على “عيش صباحك” مع فانا إمام ويوسف التهامي، على “نجوم إف إم”، ان المخرج محمد سامي كان سببًا في دخوله مجال التمثيل عندما صورا سويًا إحدى الإعلانات في لبنان.

وأوضح جلال الزكي: “محمد سامي بصلي وقالي ما تيجي تتصور وقعدنا نضحك وخلصنا الإعلان، ثم بعد ذلك تم التعاون في مسلسل (حكاية حياة) مع الفنانة غادة عبد الرازق وخلال إحدى الاجتماعات قالي إنت هتمثل دور شخصية (باسم) أمام غادة عبد الرازق ، والموضوع كان مفاجأة بالنسبة لي”.

وتابع: “ذاكرت دوري ودخلت لتصوير المشهد وكانت من اللحظات الحلوة في حياتي، وحينها بدأت فهم صعوبة عمل الممثلين خاصة في مصر خاصة أن الوقت ضدك وتعاني من ضغوطات شديدة من الموجودين، ومنذ ذلك الوقت بدأت الحفاظ على فكرة الهدوء قبل التصوير وكان حظي حلو إني أبدأ مع غادة عبد الرازق”.

كما أشار الزكي إلى أنه يهتم بالعمل الفني بعد طرحه للعرض، حيث إنه يسعى لمتابعة العمل خاصة أن هناك سباق بين الأعمال المختلفة، منوهًا بأنه يؤمن أن المنافسة الشريفة هي أمر جيد.

وأضاف: “مفيش حاجة اسمها رقم واحد.. أنت في سباق الأفضل يحدده رأي الجمهور وشباك التذاكر، وهناك ما يسمى عمل فني حلو قدر يوصل للناس”.

وعن تفضيله مهنة التمثيل عن مهنة مدير التصوير، شدد على أنه مدير تصوير في المقام الأول، مشيرا إلى أنه خاض من قبل تجربة أن يكون مذيعًا تليفزيونيًا ووقع تحت الاختيار بين مهنته كـ مدير تصوير أو مذيع واختار في النهاية أن يستمر في مهنته الأساسية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك