تستمع الآن

أحمد جمال سعيد لـ«عيش صباحك»: دخولي التمثيل بدأ بـ«التزويغ».. وخالد الصاوي طاقة كبيرة

الأربعاء - ١٢ أكتوبر ٢٠٢٢

أكد الفنان أحمد جمال سعيد أن الدخول إلى مجال التمثيل بدأ من خلال “التزويغ” من الحصص الدراسية خلال المراحل الدراسية المختلفة.

وأضاف أحمد جمال سعيد خلال حلوله ضيفًا عبر برنامج “عيش صباحك” على “نجوم إف إم”، مع فانا إمام ويوسف التهامي، اليوم الأربعاء، أنه كان يرغب في “التزويغ” من الحصص الدراسية من خلال الذهاب إلى المسرح.

وأضاف: “كنت في المدرسة وعايز أعمل أي حاجة أهرب بيها من حاجة معينة مثل الحصص الدراسية، وكان بييجي مسرحيات ويختاروني على أساس أنني حفيد الفنان الكبير فريد شوقي، ثم لاقى الأمر إعجابي”.

وأشار أحمد جمال سعيد إلى أن فكرة المسرح والاستمتاع بالعروض لاقت إعجابه، منوهًا بأنه في المرحلة الثانوية اجتمع مع مجموعة من الأصدقاء أحدهم كان لديه موهبة الإخراج وصديق آخر كان لديه موهبة الكتابة والتأليف وصديق ثالث كان لديه موهبة تصميم الديكور، ثم قدموا معًا عدة مسرحيات على “المسرح العائم”.

أحمد جمال سعيد

وقال إنه عقب ذلك اتجه للتقديم في مكاتب “الكاستنج”، مشيرًا إلى أن عمل يقدم من خلال مشاركته في أحداث مسلسل “محمود المصري” مع الفنان الكبير محمود عبد العزيز.

مسلسل أعمل إيه

كما تطرق إلى دوره في مسلسل “أعمل إيه” مع الفنان خالد الصاوي، مؤكدًا أنه يظهر بشخصية “شريف الجازولي” وكيل النيابة الذي يتقابل مع بنت وتلقى إعجابه خلال خطوات الحصول على “دبلومة”، حيث يراها مختلفة وشخصيتها لا تشبه أحدًا.

وأشار إلى أن الفنان خالد الصاوي من الفنانين العفويين والذين يتمتعون بطاقة غير طبيعية، قائلا: “هو فنان في منطقة أخرى وعفوي جدا وطاقة غير طبيعية، وعايز يعلمك لكنه في نفس الوقت مش عايز يبان أنه بيفرض حاجة”.

وتابع: “هناك مشاهد بدأت أغير فيها بعض الأشياء في الطريقة اللي كنت أعمل بيها مثل (الأداء التمثيلي) بسببه”.

يذكر أن مسلسل “أعمل إيه” من بطولة: صابرين، هناء الشوربجي، طارق عبدالعزيز، ندى بسيوني، ألحان المهدي، نهال عنبر، نور إيهاب، إيمي الجندي، دنيا المصري.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك