تستمع الآن

خالد الصاوي عن إيرادات «للإيجار»: «طالما شخص قطع تذكرة يبقى مجبش صفر»

الثلاثاء - ١٥ يونيو ٢٠٢١

تحدث الفنان خالد الصاوي عن فيلمه الجديد “للإيجار” من بطولته مع الفنان محمد سلام، مدافعًا عن ما تداول بشأن تحقيق الفيلم “صفر” إيرادات في البداية ثم عقب ذلك إيرادات ضعيفة

وأكد خالد الصاوي أن ما تردد عن تحقيق الفيلم “صفر” إيرادات، معلومات تحتاج إلى مراجعة، وذلك لـ”ET بالعربي”.

ودافع خالد الصاوي عن فيلمه “للإيجار”، قائلا: “مفيش حاجة اسمها صفر إيرادات طالما واحد قطع تذكرة يبقى ماسميهاش صفر إيرادات، والمعلومات دي تحتاج إلى مراجعة”.

يذكر أن “للإيجار” من بطولة: شيري عادل، محمد سلام، ياسر الطوبجي، هايدي رفعت، وعصام السقا، وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف.

تدور أحداث الفيلم في إطار تشويق كوميدي عن “الوحدة والعزلة”، وذلك من خلال حياة قبطان على المعاش، يعيش بمدينة الإسكندرية يعرض إحدى غرف شقته للإيجار بحثا عن كسر الحالة النفسية التي يعانيها بسبب الوحدة، ويختار لها شخص تفرض عليه ظروفه أن يحل محل زميله الذي توفي منذ فترة قصيرة في ظرف يسيطر عليها الكثير من الغموض.

خالد الصاوي في رمضان 2021

كان الصاوي قد شارك في دراما رمضان 2021 مسلسل “اللي مالوش كبير”، تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري، من بطولة: ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، أحمد سعيد عبدالغني، دنيا عبد العزيز، محمود حافظ، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، فتوح أحمد، محمود ياسين “جونيور” وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى أكشن.

كما شارك في بطولة مسلسل “القاهرة كابول” من بطولة: طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، شيرين، كريم سرور، نور محمود، رشدى الشامي، أحلام الجريتلي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك