تستمع الآن

مونتير «Moon Knight» لـ«التوليفة»: «رئيس مارفل بيمشي يغني أغنية وردة»| فيديو

الأربعاء - ٠٣ أغسطس ٢٠٢٢

كشف المونتير أحمد حافظ عن كواليس العمل في مسلسل “Moon Knight” مع شركة “مارفل”، مشيرا إلى أن مخرج العمل محمد دياب كان لديه رؤية وكان لديه يقين بأن هذا المشروع سيكتمل.

وأضاف أحمد حافظ خلال برنامج “التوليفة” على “نجوم إف إم”، مع أحمد مراد، أنه كان يعمل مع المخرج محمد دياب على مشروع فيلم “أميرة” ثم أخبره أنه وقع عقدًا مع “مارفل” لعمل فني.

ولفت حافظ إلى أنه كان يرغب في المشاركة في هذا العمل، موضحا: “في أحد الأيام أخبرني دياب أنه يريد تقديمي لأحد المسؤولين في الشركة العالمية، ثم بعد ذلك بفترة هاتفني ولم أرد وبعتلي رسالة كتب فيها (مارفل)، ثم تحدثت معه وقال إن أحد مسؤولي الشركة سيتحدث معي”.

وتابع: “أرسل لي بعد ذلك إيميل من الشركة قبل تنفيذ المشروع بـ9 أو 10 أشهر، ثم خضعت لاختبارات ومقابلات ولم يكن الأمور بالسهل، ثم عقدت مقابلة مع فيكتوريا ألونسو أحد متخذي القرار في مارفل، حتى شاء القدر ويتم اختياري لهذا العمل الفني”.

وأوضح أنه سافر بعد ذلك لمتابعة تصوير المسلسل منذ البداية، مشددا على أن المونتير جزء لا يتجزأ من التصوير، موضحا: “الفرق الوحيد بيننا وبينهم هو النظام”.

كما تطرق إلى الموسيقار هشام نزيه، مؤكدا: “نزيه من أفضل الحاجات اللي حصلت، كما أن محمد دياب وسارة جوهر من أول يوم في المشروع وهما قد وضعا أغنيات شعبية في خطتهما”.

وأضاف أحمد حافظ: “أغنية وردة في المسلسل كانت رؤية محمد دياب، ورئيس (مارفل) كيفين فايج بيحب الأغنية وبيمشي يغنيها”، معربًا عن امتنانه بهذه التجربة وتعلمه الكثير من الأشياء تضاهي عدد السنوات التي عمل فيها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك