تستمع الآن

إسلام إبراهيم يكشف لـ«نجوم إف إم» عن تطورات الجزء الثاني من «بـ100 وش»

الخميس - ٢٨ يوليو ٢٠٢٢

كشف الفنان إسلام إبراهيم عن تطورات الجزء الثاني من مسلسل «بـ100 وش»، من بطولة آسر ياسين ونيللي كريم ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

وأكد إسلام إبراهيم خلال حلوله ضيفا على برنامج “عيش صباحك” على “نجوم إف إم”، مع فانا إمام ويوسف التهامي، أنه يشعر أن الجزء الثاني من أي عمل فني لا يميزه.

وأوضح إسلام إبراهيم: “المخرجة كاملة أبو ذكري فنانة لديها خصوصية وهي دائما بتقدم أعمالها بإحساسها، وهي تشعر أن الجزء الثاني ليس مشروعًا فنيًا، كما أنني أشعر أن الجزء الثاني من أي حاجة بيبوظها”.

إسلام إبراهيم

وأوضح إنه ليس محظوظًا لكنه شخص صبور، مؤكدا: “أنا مش محظوظ لكن صبور، وبعد مسلسل بـ100 وش أنا قعدت في البيت 7 شهور مدخلتش لوكيشن تصوير على الرغم من أن تلك الفترة هي أكثر فترة عرض عليّ فيها أعمال فنية”.

وأكمل: “في بـ100 وش قدمت عمل من إخراج كاملة أبو ذكري، ولم يكن من الطبيعي الاستسهال بعد ذلك في الأعمال، خاصة أن شخصية (حمادة) لم تكن كوميدية لكنها كانت شخصية معقدة”.

وأضاف أنه عقب بـ100 وش قدم أعمال مثل: نجيب زاهي زركش، وراجعين يا هوى، ووش وضهر، قائلا: “مكنش عندي مشكلة الانتاظر لكني كنت عايز أبقى مبسوط بالعمل اللي بأقدمه، وطول ما هي مستورة مش هعمل غير اللي أنا مقتنع به، وأنا مش بنحت”.

إسلام إبراهيم

يذكر أن “بـ100 وش” من بطولة: آسر ياسين، نيللي كريم، إسلام إبراهيم، علا رشدي، دنيا ماهر، زينب غريب، مصطفى درويش، حسن أبو الروس، شريف دسوقي، محمد عبد العظيم،.

دارت الأحداث حول سكر النصابة المحترفة التي يتم النصب عليها من قِبل عمر النصاب المحترف ايضًا، لتدخل في صراعات معه لإعادة أموالها، ثم تقرر الاتحاد معه للقيام بعمليات نصب اكبر.

ماجد الكدواني

كما كشف عن رغبته في تقديم دور شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة في أعماله الفنية، موضحا أن أكثر شخص قدم هذا الدور بشكل أقرب للتكامل هو الفنان آسر ياسين في مسلسل “في كل أسبوع يوم جمعة”.

وأعرب إسلام إبراهيم عن رغبته في العمل مع الفنانين كريم عبد العزيز وماجد الكدواني، قائلا: “الدكتور يحيى الفخراني والكدواني هما مثلي الأعلي”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك