تستمع الآن

هشام ماجد يوضح.. هل انفصل عن شيكو فنيًا بعد تقديم «حامل اللقب»؟| فيديو

الأربعاء - ٠٢ فبراير ٢٠٢٢

كشف الفنان هشام ماجد عن حقيقة وجود خلافات بينه وبين شيكو في أعقاب تقديم الأول بطولة فيلم “حامل اللقب” بمفرده مع الفنانة دينا الشربيني والفنان محمد سلام، ويعرض حاليًا في دور العرض.

وأكد هشام ماجد عدم وجود خلافات أو انفصال مع شيكو، مشيرا إلى أن أي واحد منهم يأتي له عرض فني جيد يستطيع تقديمه، موضحًا: “أنا وشيكو موجودين، واللي بيجيلوا حاجة حلوة يقدر يعملها”.

وأضاف أنه يتعاون مع شيكو حاليا في مسلسل “اللعبة” الجزء الثالث، مشيرا إلى أنهما سيقدمان فيلمًا سويًا خلال الفترة المقبلة.

وأكد: “الانفصال في عمل فني لا يعني أننا تركنا بعضنا، وحتى نفس الأمر مع أحمد فهمي، تحدثنا سويًا إننا سنقدم عمل سويًا لكن لا بد من إيجاد الفكرة المناسبة لتقديم عمل فني قوي وجيد”.

هشام ماجد

وشدد هشام على أن فكرة الشراكة موجودة طيلة الوقت بينهما، مؤكدًا: “أنا وفهمي وشيكو كان بيننا كيمياء رهيبة في التمثيل، وفي الكتابة أيضا نعدل الكثير من الأشياء التي كتبناها، وقدمنا أعمال قوية لكن جاء وقت الانفصال”.

واستطرد: “أنا عن نفسي عايز اعمل فيلم لوحدي وعايز أعمل فيلم مع شيكو وفيلم مع فهمي وشيكو، وعايز أعمل كل حاجة”.

آخر أعمال هشام ماجد

كان فيلم “حامل اللقب” هو آخر أعمال الفنان هشام ماجد مع الفنانة دينا الشربيني، ومن بطولة: أحمد فتحي ومحمد سلام، ودنيا ماهر، وليلى عز العرب، ومحمد ثروت.

ويقدم هشام ماجد ضمن أحداث الفيلم شخصية لاعب كرة قدم، كما تقدم الفنانة دينا الشربينى شخصية زوجته في أحداث الفيلم، وتحدث بينهما مفارقات كوميدية.

ويخوض هشام أولى بطولاته المطلقة بعدما قدم نجاحات مع زميليه أحمد فهمي وشيكو منذ انطلاقهما أو شيكو فقط بعد انفصال «فهمي» عنهم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك