تستمع الآن

هشام ماجد يعلق على تصريحات بيومي فؤاد بشأن مسلسل «رجالة البيت»

الخميس - ١٤ مايو ٢٠٢٠

علق الفنان هشام ماجد على تصريحات الفنان بيومي فؤاد، بشأن مسلسل “رجالة البيت” بطولة أحمد فهمي وأكرم حسني، والذي يعرض خلال شهر رمضان 2020.

وأشار هشام ماجد خلال حلوله ضيفًا على برنامج “جمهور التالتة” مع إبراهيم فايق، إلى أن رأي بيومي فؤاد يحترم، مؤكدا: “لازم احترم صراحته جدا، وهو متصالح مع نفسه وشعر أن في هجوم على المسلسل”.

كان الفنان بيومي فؤاد، قد أجرى حوارا مع موقع “العربية نت” وقال فيه على عن المسلسل: “كنا سخفاء ودمنا تقيل في رجالة البيت، وإحنا آسفين”.

واستطرد هشام ماجد: “لازم الناس تعرف إننا بنتعب في شغلنا وممكن نكون بنشتغل ونجتهد نفس الاجتهاد لكن التوفيق من عند الله، وموضوع الكوميديا نسبي على حسب رؤية المشاهد، فقد يرى عملا يعجبه وفي نفس الوقت لا يعجب شخصًا آخر”.

يذكر أن مسلسل “رجالة البيت” بطولة أحمد فهمي وأكرم حسني وبيومي فؤاد ويزو وعارفة عبد الرسول، وإخراج أحمد الجندي، والمسلسل من تأليف أيمن وتار.

وعن إمكانية انفصاله عن “شيكو” خلال أعمال فنية قادمة، أوضح: “من الوارد أن انفصل عن شيكو لكنه انفصال وعودة مرة أخرى، قد يقدم عملا فنيا بمفرده ثم نجتمع مرة ثانية وهكذا، الأمر كله حسب المشروع هل يتحملنا سويًا أم لا”.

محمد رمضان

وأشار هشام ماجد إلى أن مسلسل “البرنس” للفنان محمد رمضان من الأعمال الناجحة، موضحا: “هو ناجح ومحمد رمضان فنان كبير، لكن لقب (نمبر وان) لنا فيها حديث، خاصة أنني مبشوفش مين (نمبر وان) و(مين نمبر 2) مفيش فرق، واعتقد محمد مكنش يقصدها بالشكل ده، واعتقد أنه خانه التعبير”.

وأكد أنه يتابع مسلسل “البرنس”، قائلا: “المسلسل حلو جدا ومحمد رمضان نجم كبير طبعًا، بالإضافة إلى أنني اتابع مسلسلي (الاختيار) و(100 وش)”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك