تستمع الآن

محمد فراج عن بسنت شوقي: «معها أنا مولود جديد.. ولا يمكن تخيل يوم من غيرها»| فيديو

الأربعاء - ٢٣ فبراير ٢٠٢٢

تحدث الفنان محمد فراج عن علاقته بزوجته الفنانة بسنت شوقي، واصفًا المرحلة التي يعيشها الآن بـ المرحلة الانتقالية حيث عاشا سويًا الكثير من الأشياء الجيدة والسيئة.

وأوضح محمد فراج أنه إذا أراد اختيار عنوان مناسب للمرحلة الحالية التي يمر بها مع بسنت شوقي فهي “مولود جديد”، مضيفًا: “تعلمت من بسنت كيف اتقبل عيوب الشخص الآخر قبل مميزاته، والبعض يقبل هذا الأمر ولا يقبله.. لكن لا يمكن اتخيل يوم من الأيام من غيرها”.

وشدد محمد فراج على أن أكثر شيء لا يحبه في زوجته هما العصبية والصراخ، مؤكدا أنه يحبها بشكل كبير لذا أصبح يفهم عيوبها ويحبها ويتكيف معها، وذلك عبر برنامج “ABtalks” على “يوتيوب”.

وعن طبيعة علاقتهما، أوضح: “الاحترام هو أكثر شيء يجعل علاقتنا قوية، قد يحبك شخص لكن لا يحترمك، لكن من يحترمك يحبك بالتأكيد، الحب أجمل شيء في الدنيا لكن المهم الاحترام”.

محمد فراج

ونوه بأن الخيانة أمر صعب خاصة إذا كان الطرفين يوجد بينهما الكثير من الثقة، مضيفًا: “الخيانة فكرة غير مقبولة”.

كما وجه نصيحة إلى بسنت شوقي، موضحا: “عليها عدم التسرع في اتخاذ أي قرار يخصها خاصة إذا كانت غاضبة”.

بسنت شوقي تتحدث عن علاقتهما

كما تحدثت الفنانة الشابة عن علاقتها بزوجها، مشيرة إلى أن أكثر شيء تحبه فيه يتمثل في شعورها بـ”الحنية” والاطمئنان، قائلة: “تجبرني إني أكون حنية حتى لو عايزة أكون قاسية”، ما أدى إلى بكائها خلال الرد على هذا الأمر.

محمدفراج

وقالت بسنت إنه في الكثير من الأوقات كان بينهما الكثير من المشاكل لكن لم يستطعا مناقشتها للانشغال في التصوير أو حدوث مهرجان ما أدى إلى دفن هذه المشاكل وتوسعة الفجوة بيننا، موضحة: “أدى ذلك لتأثير على علاقتنا حتى جلسنا سويًا وتحدثنا في كل شيء”.

كما وجهت له نصيحة بالهدوء، مؤكدة: “يتوتر بسرعة ويريد فعل كل شيء في نفس الوقت”.

وأضافت: “عندما تعرفت على محمد فراج أول مرة كنت أكرهه كان شخصا مزعجا بالنسبة لي، لكن بعد ذلك جمعتنا أحد الأعمال وتوطدت علاقتنا”.

زواج محمد فراج وبسنت شوقي

كان الثنائي قد احتفلا بعقد القران في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة في يونيو 2021، بحضور عدد كبير من الأصدقاء ونجوم الفن.

وحرص على حضور عقد القران، الفنانين: أحمد حلمي، ومنى زكي، ويوسف الشريف وزوجته إنجي علي، وريهام عبد الغفور، ومحمد مكاوي، وأحمد داوود، وعلا رشدي.

وقرر الثنائي فراج وبسنت، الظهور بشكل مختلف على خطى الفنان الراحل عبد الحليم حافظ والفنانة شادية، في حفل زفافهما، حيث دخل الثنائي على الحضور من خلال دراجة بخارية يقودها فراج بينما تجلس بسنت أمامه بالفستان الأبيض، ثم عقد احتفالا صغيرا حضره عدد من نجوم الفن عقب عقد القران.

محمد فراج


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك