تستمع الآن

محمد فراج: وفاة والدي ووالدتي أثرا على سلوكي.. وزرت أطباء لتدارك الموقف| فيديو

الثلاثاء - ٠١ يونيو ٢٠٢١

كشف الفنان محمد فراج عن ملامح من طفولته لأول مرة، مشيرا إلى أنه كان شخصًا خجولا بشكل كبير، ولم يكن لديه جرأة التعامل في المدرسة أو مع الأقارب.

وأشار محمد فراج إلى أن كان يمر بتناقضات كثيرة جدًا منذ الصغر، موضحا أن علاقته مع أهله كانت جيدة جدا لكنه حُرم أن يكون بجانبهم أو بجانب أشقائه لفترة طويلة.

وأكد محمد فراج أن سبب شعوره بالحرمان يعود إلى عدم رغبته في الشعور بالاحتواء، موضحا: “مبعرفش أحس إني مقفول عليّ، وإحساس الاحتواء كان مزعجًا بالنسبة لي وأنا صغير لكن استوعبت الأمر عند الكبر”، وذلك في حوار مع “أنس بوخش”.

وتابع: “كنت طفل فضائي، وعندما توفى والدي ووالدتي شعرت أن هناك أشياء كثيرة فقدتها لن استطيع تعويضها، لأنهم تركوني في وقت صعب ومكنتش حمل حاجة تحصل”.

وقت صعب

وأشار محمد فراج إلى أن وفاة والده ووالدته من الأمور الصعبة التي واجهها، خاصة وفاة والده في 13 يناير 2013، مؤكدا: “توفى والدي قبل بدء تصوير دوري في مسلسل (بدون ذكر أسماء) وهو أول تعارف بيني وبين تامر محسن ومن تأليف وحيد حامد وكان دورا مهمًا وصعبًا”.

وأوضح أنه في مسلسل “بدون ذكر أسماء” بدأت شخصية محمد فراج تتغير، مضيفا: “كنت بحاجة للتركيز وتجميع طاقتي ثم توفى والدي لذا كان اختبار صعبا جدا”.

وعن وفاة والدته، أوضح: “عام 2014 توفت والدتي وكنت أصور دوري في (عد تنازلي) وتوفت في وقت صعب ومعرفش كملت إزاي؟، لأن الموضوع أثر عليّ واستفدت من التجربة ووصلت للاكتئاب وأثر ذلك على سلوكي وطريقة تفاعلي مع نفسي”.

وتابع محمد فراج: “خفت على نفسي جدا.. وذهبت إلى أطباء وكان لازم أتدارك الموقف بسرعة”.

وكشف عن عدم تفكيره في أن يكون ممثلا من قبل، مؤكدا: “مكنتش بفكر إني أكون ممثل أو أسعى له لكن كان شيئًا كنت أقدمه لأكون سعيدًا فقط”.

لا أحب الشهرة

وشدد على أنه لا يحب الشهرة، قائلا: “أحب فيها بعض الأشياء مثل حب الناس”، مشيرا إلى أنه لا يعتقد إصابته بالغرور من قبل.

واستطرد: “أي حد ممكن يصاب بالغرور وهذا أمر وارد لأنه مرض يصيب أي شخص، ووارد أكون اتغريت في وقت من الأوقات خاصة أنني شخص متقلب المزاج”.

وأكد فراج: “قد يكون هذا حدث في وقت من الأوقات لكنني حذر في هذا الأمر لأنني لا أحب الغرور، وبخاف من نفسي في ردود الأفعال والحزن والفرح”.

أسوأ لحظة على محمد فراج

وعن مروره بلحظات سيئة، قال: “شقيقتي توفت في عمر 4 سنوات، بجانب وفاة والدي ووالدتي وهم أكثر 3 مواقف مؤلمة مريت بيها”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك