تستمع الآن

سيد صادق: «لا أطرق باب أي مخرج.. ومليش أدوار خلال هذه الفترة»

الإثنين - ٢١ فبراير ٢٠٢٢

تحدث الفنان سيد صادق عن سبب غيابه عن الفن خلال الأعوام الماضية، مشيرًا إلى أنه يعشق التمثيل ويختار أدواره بعنايه وليس بمساحته أو عدد حلقاته.

وقال سيد صادق إنه يغيب عن الفن منذ 6 سنوات، مشيرًا إلى أنه يتمنى العمل من جديد لمجال الفن، مؤكدًا: “الأمر لا يتعلق بي، فأنا لا أطرق باب أي مخرج”.

وأشار سيد صادق إلى أنه لا يوجد ممثل يقول للمخرجين أنه يريد التمثيل، موضحا: “مفيش ممثل بيقول للمخرجين عاوز أمثل والدور بينادي صاحبه يمكن أنا مليش أدوار خلال هذه الفترة”.

وعن حدث وقع مع أحد المخرجين، أوضح: “كان لي صديق وبقى مخرج واتصل بيا وعملت معاه عملين وعرض عليا عمل بمساحة جيدة وكنا متفقين وبعدها بأيام سمعت أن دوري يتم تصويره بممثل أخر وهذا الموقف أثر فيا بشكل كبير وأقول له الله يسامحه”.

سيد صادق

وعن بداياته الفنية، أوضح: “بدأت العمل في مجال الفن في المدرسة وكان الفنان الراحل نور الشريف زميلي وكان بيننا منافسة فنية، ولم أدرس في معهد التمثيل بسبب عملي في التجارة لأنني تاجر وابني رجل أعمال أيضًا”.

آخر أعمال سيد صادق

يذكر أن آخر أعمال الفنان الكبير هي مشاركته في مسلسل “أستاذ ورئيس قسم” للفنان عادل إمام عام 2015، من إخراج وائل إحسان.

كما شارك في عدة أعمال فنية، هي: يتربى في عزو، فرقة ناجي عطا الله، الحقيقة والسراب، قلب امرأة، حكايات زوج معاصر، كده رضا، التجربة الدنماركية، فوزية البرجوازية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك