تستمع الآن

سيد صادق: «وحشني شغل الفن.. هل أنا معيوب عشان مبشتغلش؟»

الخميس - ١٥ يوليو ٢٠٢١

كشف الفنان سيد صادق عن شعوره بحزن كبير نظرًا لعدم مشاركته في أي أعمال فنية خلال السنوات الماضية، حيث دخل على إثر ذلك في نوبة من البكاء.

وأشار سيد صادق إلى أنه يفتقد العمل الفني، مشددا على أنه لا يعرف سبب عدم عرض أعمال فنية عليه منذ سنوات، قائلا: “وحشتني أيام الشغل”.

وتابع سيد صادق: “بيصعب عليّ إن جميع أدواتي موجودة واني استبعد بالطريقة دي ويصعب عليّ نفسي، لكن ده قدرنا والحمد لله، ونحمد ربنا على كل حال”.

وأكد: “المشكلة مش فنان كبير ولا صغير، الشغل بيكبرك في القيمة والعمل نفسه لكن مفيش شغل إيه الأسباب؟.. هل أنا معيوب؟، وذلك في برنامج “حديث القاهرة” مع الفنان إدوارد.

وأضاف: “أنا كان عندي العصب السابع والناس كلها عارفة وأنا مش زعلان لإن وأنا بعمل التجربة الدنماركية الفنان عادل إمام قالي انت ابتديت تشتغل لما جالك العصب السابع وبقيت شخصية جميلة”.

آخر أعمال سيد صادق

يذكر أن آخر أعمال الفنان الكبير هي مشاركته في مسلسل “أستاذ ورئيس قسم” للفنان عادل إمام عام 2015، من إخراج وائل إحسان.

كما شارك في عدة أعمال فنية، هي: يتربى في عزو، فرقة ناجي عطا الله، الحقيقة والسراب، قلب امرأة، حكايات زوج معاصر، كده رضا، التجربة الدنماركية، فوزية البرجوازية.

تصريحات سيد صادق فتحت الباب نحو تصريحات لعدد كبير من نجوم الفن الذي كشفوا عن معاناتهم من عدم العمل سواء في الدراما أو السينما خلال السنوات الماضية، حيث اضطر عدد منهم للبحث عن مجالات أخرى خارج مجال الفن، من بينهم الفنانين: حسن يوسف ورشوان توفيق وتوفيق عبد الحميد، وعلاء مرسي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك