تستمع الآن

هنا الزاهد لـ«نجوم إف إم»: لم أتوقع النجاح الكبير لـ«أنا وهي» منذ أول حلقة| فيديو

الإثنين - ٠٣ يناير ٢٠٢٢

أعربت الفنانة هنا الزاهد عن سعادتها بنجاح مسلسل “أنا وهي” مع الفنان أحمد حاتم والفنان أشرف عبد الباقي، مشيرة إلى أن العمل يناقش قضية وأمراض معينة داخل أحداثه.

وقالت هنا الزاهد خلال مداخلة هاتفية في برنامج “كلاكيت” مع لينه الطهطاوي، على “نجوم إف إم”، إنها توقعت أن يلقى العمل الدرامي الذي يعرض حاليًا النجاح، لكن ليس من أول حلقة.

وتابعت هنا الزاهد: “كنت متوقعة أن العمل يلقى إعجابًا لأنه يناقش قضية وأمراض معينة في المسلسل، ولم أكن متوقعة هذا النجاح الكبير منذ أول حلقة”.

وأضافت أن ردود الأفعال على “أنا وهي” ضخمة وإيجابية، مشددة على سعادتها بهذا النجاح، مؤكدة: “يارب يكمل الحلو.. ولسه المسلسل مبدأش”.

كما أشارت هنا إلى أنها لا تصنف نفسها فنانة كوميدية أو رومانسية أو درامية، موضحة: “لا أصنف نفسي فنانة كوميدية أو رومانسية لكن الأمر يتوقف وفقا للدور المعرض عليّ”.

وأكدت أن الكوميديا تقدم وفقًا للموقف الذي يكون كوميديًا، مضيفة: “مش بيكون قصدي إني اضحك لأني ببقى عاملة المشهد بقلبي لذلك بيوصل للناس بسرعة وبصورة طبيعية”.

هنا الزاهد وأحمد حاتم

وعن الكيمياء بينها وبين الفنان أحمد حاتم، قالت إن “أنا وهي” يعد رابع عمل فني يقدماه سويًا، مشيرة إلى أنها تشعر بسعادة عند العمل معه لأن هناك حالة من التفاهم بينهما.

وأكدت: “وإحنا بنمثل ممكن يألف موقف داخل المشهد وأفهمه من نظرة عينه، وأنا كمان ممكن أحط حاجة زيادة ويكمل المشهد دون توقف، وأحمد حاتم من أكثر الناس المريحين اللي أحب اشتغل معاهم”.

وتابعت هنا الزاهد: “إحنا بنبعد ونرجع تاني ومش عايزين نكرر نفسنا كتير، لكننا نقدم عندما نعمل سويًا ما هو جديد ومختلف فقط”.

بضع ساعات في يوم ما

كما تطرقت الفنانة الشابة إلى مشاركتها في فيلم “بضع ساعات في يوم ما”، الصادر عن رواية “بضع ساعات في يوم ما” للروائي محمد صادق.

وقالت: “أول لما قريت السيناريو أعجبني لأنه رواية في الأساس، كما أن ما حمسني أكثر أن من يكتب السيناريو هو مؤلف الرواية محمد صادق”.

وأشارت إلى أن الفيلم من بطولة: هشام ماجد، أحمد السعدني، مي عمر، محمد الشرنوبي، مايان السيد، هدى المفتي، أسما جلال، محمد سلام، وخالد أنور، ويجمع الكثير من قصص الحب.

هنا الزاهد


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك