تستمع الآن

هنا الزاهد: «تعرضت للخداع من بعض الأصدقاء».. وأريد إنقاص وزني

الخميس - ١٨ نوفمبر ٢٠٢١

ردت الفنانة هنا الزاهد على أسئلة جمهورها عبر صفحتها الرسمية على موقع “انستجرام”، مشيرة إلى أنها لم تعد تعطي الثقة الكاملة في أي شخص بعد عدة أزمات تعرضت لها مع أصدقاء قدامى لها.

وأكدت هنا الزاهد أنها تعرضت للخداع من أصدقائها من قبل، مشيرة إلى أنه شعرت بصدمة كبيرة عندما حدث هذا الأمر، قائلة: “اتصدمت ومن ساعتها معنديش ثقة أوي في أي شخص جديد اتعرف عليه”.

وتابعت هنا الزاهد: “اكتشفت ان صحابك اللي من المدرسة ميتعوضوش”، وذلك عبر حسابها على “انستجرام” عبر خاصية القصص القصيرة.

هنا الزاهد

فيما أشارت إلى أنها لم تندم على أي دور قدمته من قبل، قائلة: “عمري ما ندمت على دور رفضته.. لأن دائمًا مقتنعة أن ربنا دائمًا بيعملي الأحسن”.

كما أشارت إلى أنها تريد أن ينقص وزنها بعد زيادته خلال الفترة الماضية، موضحة: “أنا راضية عن شكلي الحمد لله.. ممكن محتاجة أنزل 3 كيلو بس كده”.

هنا الزاهد

عمل ترددت هنا الزاهد في تقديمه

كما تطرقت الفنانة الشابة إلى الدور الذي ترددت في تقديمه في البداية قبل أن تعدل رأيها وتوافق عليه.

وتضمن السؤال: “اكتر عمل كنتي مترددة تعمليه”، لتعلق هنا قائلة: “أيوب واعتذرت عنه في الأول”.

ودارت أحداث “أيوب” عن شاب بسيط لم يكمل تعليمه بسبب ظروفه المادية، لكنه رغم ذلك ذكي ويحب القراءة خاصة أنه يعمل في أكثر من مهنة كعامل في بنك وفي مكتبة وبائع خضروات، يقع ضحية لعدد من الأقارب والأصدقاء عندما يقوموا بسجنه بسبب الديون المتراكمة عليه، وهو ما جعل والدته تحزن وتتوفى، وهو ما يجعل تفكيره يتغير، ويصبح همه الوحيد عقب الخروج من السجن هو الانتقام ممن تسبب في سجنه ووفاة والدته.

المسلسل من بطولة: مصطفى شعبان، آيتن عامر، محمد لطفي، دياب، هنا الزاهد، ميرهان حسين، أحمد حبشي، أحلام الجريتلي، حسني شتا، سلوى عثمان.

هنا الزاهد


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك