تستمع الآن

هشام إسماعيل لـ«عيش صباحك»: شخصية «فزاع» في مسلسل «الكبير» ظلمتني

الخميس - ١٣ يناير ٢٠٢٢

كشف الفنان هشام إسماعيل عن كواليس دخوله عالم الفن والتحول من العمل في أحد البنوك للعمل في التمثيل، قائلا: “طول عمري منذ الطفولة حاسس إني بحب الفن”.

وأشار هشام إسماعيل خلال حلوله ضيفًا عبر برنامج “عيش صباحك” مع فانا إمام ويوسف التهامي، على “نجوم إف إم”، اليوم الخميس، إلى أنه كان يشعر دائمًا منذ الصغر أن لديه شيء بداخله يريد إيصاله.

وأوضح هشام إسماعيل: شعرت أن جوايا حاجة عايز أوصلها للناس ولسه لم تصل، وعندما كنت شاهد الأعمال الفنية الكبيرة قلت الفن شيء مؤثر جدًا، خاصة عند مشاهدة أعمال أحمد زكي”.

وقال إنه خلال فترة الثانوية العامة مر بحالة من الارتباك بين الالتحاق بكلية حكومية أو الالتحاق بمعهد السينما، مضيفًا: “دخلت كلية تجارة خارجية، وقررت تجربة التمثيل في مسرح الجامعة ووجدت رد فعل إيجابي”.

وأكد: “تخرجت من الكلية وقدمت في معهد السينما قسم إخراج، لكنني حصلت على عرض عمل في أحد البنوك واستمريت في هذا العمل لمدة 8 سنوات، وقررت الاستمرار فيه مع انشغال عقلي بالفن”.

هشام إسماعيل

وأكد إسماعيل: “خلال عملي في البنك لم أكن أتعامل بفكرة الموظف الذي ستسمر حياته كهذا لكن بدأت أتساءل هبدأ أمثل امتى؟، ثم اتجهت من خلال المسرح الحر بالتوازي مع العمل المصرفي”.

كما أوضح أنه وجد ورشة المخرج خالد جلال، ومن خلالها قدمت الفقرة مسرحية “قهوة سادة” ولاقت نجاحًا ضخمًا، وبدأ الانطلاق الفني.

فزاع في «الكبير»

وتطرق هشام إسماعيل إلى شخصية “فزاع” في مسلسل “الكبير” مع الفنان أحمد مكي، قائلا: “شخصية فزاع أفادتني بنسبة كبيرة لكن أضرتني بنسبة كبيرة أيضًا”.

واستطرد: “مسلسل (الكبير) عمل عبقري وحقق نجاحًا كاسحًا”، مشيرًا إلى أن شخصية “فزاع” ظلمته حيث تمت محاصرته في أنه العمل الأوحد لـ هشام إسماعيل.

وأوضح: “فزاع ظلمني أنه حصرني في أنه العمل الأوحد للفنان هشام اسماعيل على الرغم من تقديم العديد من الأعمال الفنية المهمة المختلفة، لكنه في نفس الوقت تسبب في شعبية رهيبة لي واتعرفت واسمي بدأ في الانتشار، كما أنه ظلمني أن المشاهد بروزني في خانة المسلسل ده فقط”.

هشام إسماعيل

آخر أعمال هشام إسماعيل

فيما كشف عن آخر أعماله الفنية، قائلا: “مسلسل (الكبير)، الجزء السادس عائد قريبا، هناك بعض التذبذبات في التصوير لكننا بدأنا بالفعل”.

وأشار إلى أنه يشارك في مسلسل “أحلام سعيدة” مع الفنانة يسرا والذي سيعرض في شهر رمضان 2022، قائلا: “هو مسلسل اجتماعي رومانسي كوميدي”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك