تستمع الآن

أول فيديو من كواليس تصوير مسلسل «الكبير أوي» الجزء السادس

الأحد - ٠٥ ديسمبر ٢٠٢١

بدأ أبطال مسلسل “الكبير أوي” من بطولة الفنان أحمد مكي تصوير أحداث الجزء السادس من المسلسل الذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه.

ونشرت الفنانة ليلى عز العرب صورة وفيديو من كواليس تصوير العمل الدرامي، حيث تظهر الفنانة بشخصية “سامانتا”، حيث ظهرت خلال تواجدها في منطقة ريفية وأمامها القصر الشهير الذي صورت فيه أحداث المسلسل”.

وعبر الفيديو الذي نشرته ليلى عز العرب، علقت قائلة: “الله دي أحلى حيوانات في الدنيا.. المزاريطة في أقوى أدوارها”، كما نشرت صورة مع “الماعز” عبر حسابها على “إنستجرام”.

يشار إلي أن مسلسل “الكبير أوي الجزء السادس” انطلق تصويره الفترة الماضية استعدادا لعرضه في رمضان 2022.

الكبير أوي

ويعود مكي بجزء جديد من مسلسله الأشهر «الكبير أوي» مرة أخرى بعد غياب 6 سنوات منذ تقديم آخر أجزائه في 2015.

وبدأ مكي، تصوير أولى مشاهد الجزء السادس لمسلسله لعرضه في موسم رمضان 2022، وذلك بعد الانتهاء من بناء الديكورات والتحضيرات الأخيرة للعمل.

أبطال الكبير أوي

ويشارك فى بطولة المسلسل بجانب النجم أحمد مكي نفس نجوم الأجزاء السابقة، منهم بيومي فؤاد وهشام إسماعيل ومحمد سلام، تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

وغاب الفنان الشاب عن الدراما التلفزيونية قبل نحو 4 سنوات منذ مسلسله «خلصانة بشياكة» الذي قدمه بعد «الكبير»، قبل أن يعود مرة أخرى الموسم الماضي بالجزء الثاني من مسلسل «الاختيار» الذي شارك بطولته مع الفنان كريم عبد العزيز، في دور ضابط الشرطة يوسف الرفاعي، والعمل من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

أحمد مكي

«الاختيار 2» من تأليف هاني سرحان، ويشارك في بطولته: كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، أحمد سعيد عبد الغني، هادي الجيار، سامح الصريطي، أحمد حلاوة.

وتناول بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن بعد سقوط الجماعة اﻹرهابية في 2013، وعرض أحداث فض رابعة واقتحام قسم كرداسة والعديد من العمليات الإرهابية التي تصدى لها رجال الشرطة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك