تستمع الآن

أحمد حلاوة: «كتبت حاجات باسم بناتي وبعد أزمة رشوان توفيق طالبوا نقلها باسمي»

الأربعاء - ٠١ ديسمبر ٢٠٢١

تحدث الفنان أحمد حلاوة عن أزمة الفنان رشوان توفيق مع ابنته آية وحفيدها، مشيرًا إلى أن الطعنة تكون صعبة وبمثابة مأساة كبيرة إذا جاءت من شخص قريب.

وأشار أحمد حلاوة إلى أن رشوان توفيق شخص لا يهمه المال، حيث إنه يمر بأزمة صعبة على الرغم من أنه شخص نظيف جدًا ومعطاء جدًا وواضح جدًا، مؤكدا: “ما يحزنه أن يكون الأمر في ابنته”.

وأكمل أحمد حلاوة: “أعلم علم اليقين أن رشوان لا يهمه الفلوس لأنه شخصية معطاءة بشكل كبير، لكن هو عندما وجد أن القسمة اللي قسمها من قبل ستهدر حق ابنه الراحل في صورة أولاده، أحب أن يعيد القسمة”.

واستطرد: “لكن بعض الناس عندما يمتلكون شيء وتحاول تأخذ منه شيئًا بسيطًا يفتكرون إن ده حق مكتسب، والمسألة محسومة”.

رشوان توفيق

وشدد على أنه من الناحية القانونية والعرفية لا تمتلك ابنته الحق، مضيفا: “لكن الشرع يقول أنت ومالك لأبيك”، وذلك في تصريحات لـETC.

ووجه رسالة إلى رشوان توفيق، مؤكدا: “بندعوا من قلوبنا أن يخفف الحزن ويصلح حال ابنته لأننا زعلانين عليها، رشوان توفيق يتمنى أنها تبقى كويسة وترجع في حضنه”.

وعن موقف حدث معه، قال حلاوة: “سميت هبة وآية بناتي على أسماء بنات توفيق بسبب حبي فيه”.

واستطرد: “فيه حاجات كنت كاتبها باسم بناتي وبعد أزمة توفيق تحدثوا معي بخصوص نقل الممتلكات باسمي مره أخرى تجنبا لتكرار الأزمة ومش عايزين حد من أحفادك يلجأ لتلك الطريقة”.

أزمة رشوان توفيق

كان الفنان رشوان توفيق قد قال في تصريحات تليفزيونية، أنه يعيش أصعب فترة في حياته بعدما حدث منها، قائلا: “لا أملك في حياتي الآن سوى هاتفي المحمول وفضل الله عليّ”.

وأكمل: “لا أحب الحديث عن مشاكلي مع ابنتي آية، لأن قضايا بيننا بسبب زوجها وابنها، وأنا أثق في القضاء وأثق في عدالة القانون”.

واستطرد: “حياتي فيها تجارب قاسية كتير جدا، وأصعب تجربة اللي أنا عشتها دلوقتي، أنا بقعد أكلم نفسي في البيت وبكون متضايق.. إزاي تدي دون حساب ويحصل كده؟ أنا المقتول الحي.. أنا كنت بحب افرح زوجتي وكتبت لها كل شيء باسمها، وكانت زوجتي تبقى نايمة وابصلها وأقولها انتي فولاذ؟ متقوليش بكرة هنعمل إيه؟ اقسم بالله 62 سنة لم تقل مرة واحدة في حياتها بكرة هنعمل إيه؟”.

أحمد حلاوة


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك