تستمع الآن

فنانون يدعمون رشوان توفيق بعد أزمته الأخيرة مع ابنته وزوجها وحفيده| صور

الإثنين - ٢٩ نوفمبر ٢٠٢١

شهدت تصريحات الفنان رشوان توفيق الأخيرة بشأن وجود أزمة بينه وبين ابنته وزوجها وحفيده والوصول إلى ساحات القضاء، ردود أفعال من جانب عدد كبير من نجوم الفن الذين ساندوا الفنان الكبير في أزمته.

كان الفنان رشوان توفيق قد قال في تصريحات تليفزيونية، أنه يعيش أصعب فترة في حياته بعدما حدث منها، قائلا: “لا أملك في حياتي الآن سوى هاتفي المحمول وفضل الله عليّ”.

وأكمل: “لا أحب الحديث عن مشاكلي مع ابنتي آية، لأن قضايا بيننا بسبب زوجها وابنها، وأنا أثق في القضاء وأثق في عدالة القانون”.

واستطرد: “حياتي فيها تجارب قاسية كتير جدا، وأصعب تجربة اللي أنا عشتها دلوقتي، أنا بقعد أكلم نفسي في البيت وبكون متضايق.. إزاي تدي دون حساب ويحصل كده؟ أنا المقتول الحي.. أنا كنت بحب افرح زوجتي وكتبت لها كل شيء باسمها، وكانت زوجتي تبقى نايمة وابصلها وأقولها انتي فولاذ؟ متقوليش بكرة هنعمل إيه؟ اقسم بالله 62 سنة لم تقل مرة واحدة في حياتها بكرة هنعمل إيه؟”.

رشوان توفيق

رسائل دعم لـ رشوان توفيق

وعقب التصريحات التي أدلى بها، تفاعل عدد كبير من النجوم معه برسائل الدعم والتقدير حيث وجهت دنيا سمير غانم رسالة عبرحسابها على “فيسبوك”، قائلة: “مش هنسي ان مامي في عز تعبها و مرضها قالتلي كلمي الحاج رشوان قوليله يدعيلنا انا وبابي”.

وتابعت: “أنا كلمت حضرتك وكنت بعيط غصب عني وانا بطلب منك تدعيلهم وحضرتك كنت في منتهي الحنية و الطيبة.. أنا بس عايزة أقول لحضرتك إن زعلك مايهونش علينا أبدا وان كلنا ولادك وبنحبك”.

كما وجه الفنان إيهاب فهمي رسالة لـ”توفيق” عبر حسابه على “فيس بوك”، حيث نشر صورة معه، وعلق عليها: “كان لي الشرف أن آخر عمل قدمه الأب والأستاذ كان من انتاج المسرح الكوميدى عندما كنت مديرا له”.

وأضاف: “تشرفت بالعمل معه وفي هذه الصوره كان يدعو لي وكان دائم الجلوس معي تعلمت منك الكثير فى بدايه مشواري الفنى وسوف اتعلم منك الأكثر أطال الله في عمرك ونحن فى انتظارك لكي تنير الساحه الفنية نحن معك ونحن أبنائك الاب العظيم لنا جميعا رشوان توفيق”.

فيما قال الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية إن كل فناني مصر رهن إشارة من رشوان توفيق، موضحا في تصريحات تليفزيونية: “كلنا أولاده بلا استثناء، وفنانين مصر وكل مستشاري ومحاميي نقابة المهن التمثيلية رهن إشارة من رشوان توفيق”.

وأكمل زكي: “ما تزعلش ودموعك غالية علينا، وان شاء الله ربنا ينتصر له لأنه لا يستحق هذا.. هو رجل ذو تاريخ مشرف وأعطى بدمه وخدم مصر و الفن لسنوات.. وما ينفعش نغلق الموضوع بهذا الشكل. الشعب كله متضامن معه”.

من جانبها، قالت الفنانة وفاء عامر: “أستاذ رشوان توفيق أب لنا جميعا أقسم بالله ما حد يزعلك كلنا معاك و عايزينك و بنحبك و بندعي لك أحنا جيل أنت قدوتنا”.

كما قالت الفنانة نشوى مصطفى: “الحاج رشوان توفيق ولى من أولياء الله الصالحين ولا نزكيه على الله، ربنا يجعلنا نصيب من بركاتك يا مولانا”.

ويعد فيلم “خيال مآتة” مع أحمد حلمي عام 2019، هو آخر أعمال الفنان الكبير رشوان توفيق.

رشوان توفيق


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك