تستمع الآن

القصة الكاملة لأزمة رشوان توفيق مع ابنته وزوجها بعد الوصول لساحات القضاء| فيديو

الأحد - ٢٨ نوفمبر ٢٠٢١

تحدث الفنان رشوان توفيق عن تفاصيل أزمة بينه وبين ابنته آية وزوجها وحفيده، ووصل الأمر بينهم إلى ساحات القضاء، مشيرا إلى أنه يثق في عدالة القانون.

وأكد رشوان توفيق أنه لا يحب الحديث عن مشاكله مع ابنته آية وزوجها، إلا أنه أوضح أنه يعيش أصعب فترة في حياته بعدما حدث منها، قائلا: “لا أملك في حياتي الآن سوى هاتفي المحمول وفضل الله عليّ”.

وأكمل رشوان توفيق: “لا أحب الحديث عن مشاكلي مع ابنتي آية، لأن قضايا بيننا بسبب زوجها وابنها، وأنا أثق في القضاء وأثق في عدالة القانون”.

وتابع الفنان الكبير: “أنا لم أقصر في حق أحد، حياتي كلها كانت لبيتي وأبنائي، فأنا لا أملك في حياتي سوى هاتفي المحمول وفضل الله علي”، وذلك عبر برنامج “واحد من الناس”.

وأشار إلى أنه يتمنى أن يخرج من هذه الدنيا آمنًا مطمئنًا، قائلا: “أتمنى أن يُخرجني من هذه الدنيا آمنًا مطمئنًا”، مشددا على أن جميع الممتلكات الخاصة به موزعة على أبنائه وأحفاده.

رشوان توفيق

ظروف قاسية

كما أوضح أنه مر بظروف قاسية خلال مسيرته الفنية عاشتها زوجته الراحلة، مضيفا: “حياتي فيها تجارب قاسية كتير جدا، وأصعب تجربة اللي أنا عشتها دلوقتي”.

وقال رشوان توفيق: “أنا بقعد أكلم نفسي في البيت وبكون متضايق.. إزاي تدي دون حساب ويحصل كده؟ أنا المقتول الحي.. أنا كنت بحب افرح زوجتي وكتبت لها كل شيء باسمها، وكانت زوجتي تبقى نايمة وابصلها وأقولها انتي فولاذ؟ متقوليش بكرة هنعمل إيه؟ اقسم بالله 62 سنة لم تقل مرة واحدة في حياتها بكرة هنعمل إيه؟”.

آخر أعمال رشوان توفيق

ويعد فيلم “خيال مآتة” مع أحمد حلمي عام 2019، هو آخر أعمال الفنان الكبير رشوان توفيق.

تدور أحداث العمل حول جد قام بسرقة تحفة فنية نادرة تخص المطربة الراحلة (أم كلثوم) في شبابه، ولكن بعد مرور السنوات يجد الجد نفسه مطارد من قبل الطامعين في الحصول على هذه القطعة، ولذلك يلجأ لمساعدة حفيده الوحيد.

الفيلم تأليف عبد الرحيم كمال، ومن بطولة: أحمد حلمي، منة شلبي، رشوان توفيق، بيومي فؤاد، انتصار، سامي مغاوري، خالد الصاوي، محمود الليثي، ياسر الطوبجي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك