تستمع الآن

القصة وراء تحدي محمد هنيدي وفان دام.. «سأحارب أعظم ممثل كوميدي»| صور

الأحد - ١٩ سبتمبر ٢٠٢١

اشتعلت خلال الساعات الماضية، منافسة بين الفنان محمد هنيدي والنجم العالمي فان دام، عبر مواقع التواصل الاجتماعي في تحدي لخوض مباراة بينهما تحت سفح الأهرامات.

بدأت القصة عندما انتشرت صورة عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” جمعت جان كلود فان دام، وجاكي شان، وشارو خان، وصفت بأنها صورة تشع فخامة غير محدودة، ليرد هنيدى بنشر صورة مع كريم عبد العزيز، وأحمد السقا، والراحل علاء ولى الدين، قائلا: “صورة تشع أكثر”.

ورد الفنان العالمي على صورة الفنان الكبير، قائلا: “استعد للتحدي القتالي، أليس كذلك يا مستر شرقاوي” والتي ألمح فيها إلى شخصية محيي الشرقاوي في فيلم “فول الصين العظيم”.

وعقب ذلك وجه محمد هنيدي الدعوة إلى الفنان العالمي للدخول في تحدي قتالي من خلال تدوينة ساخرة، مستعينًا بصورة له وهو مفتول العضلات من أحد مشاهد فيلم “فول الصين العظيم” وبجانبها صورة لـ فان دام خلال أحد الأعمال الفنية.

وعلق عليها: “مازلت عند كلمتى.. مباراة بدون قوانين.. فى قفص هيل ان سيل.. بشرط واحد.. إيدك الاتنين يبقوا مربوطين”، مضيفًا: “ادخلوا لفاندام وقولوله ان المصري معروف بجبروته .. يمكن يخاف ويلغي المباراة”.

واشتعلت المعركة الكوميدية، عندما علق فان دام على تحدي هنيدي قائلا: “تلقيت دعوة لمحاربة أعظم ممثل كوميدي في الشرق الأوسط.. ما رأيكم جميعًا، هل يجب أن أقبل التحدى؟”.

فيما رد هنيدي قائلاً: “نحن رجال أتينا من قعر الجحيم وشكلنا هنرجعله تاني”، ليسخر فاندام منه بصورة من فيلمه “وش إجرام” مصحوبة بتعليق :”كم هو خطير مستر هنيدى”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك