تستمع الآن

محمد هنيدي يعلق على نطق آدم الشرقاوي اسمه بشكلٍ خاطيء

الخميس - ٢٧ مايو ٢٠٢١

طلب الفنان محمد هنيدي من الفنان الشاب آدم الشرقاوي تصحيح نطقه لاسم «هنيدي» الذي أخطأ فيه خلال إحدى لقاءاته المصورة مؤخرًا.

وحاول الممثل المصري الشاب المقيم في الولايات المتحدة نطق اسم محمد هنيدي في اللقاء المصور إلا أنه نطقه بالحاء بدلًا من الهاء فقال محمد «حنيدي».

وشارك محمد هنيدي عبر خاصية اليوميات لديه منشور عن نطق آدم الشرقاوي للاسم بالشكل الخاطيء وعلق عليه قائلًا: «محمد حنيدي مين؟ صور فيديو وأنت بتقولها صح حالا»آدم الشرقاوي

ورد عليه آدم بفيديو عبر «إنستجرام» قال فيه: «محمد هنيدي.. على فكرة أنا بحبك وآسف إني غلط في اسمك»، ليعلق له «هنيدي» بـ«كده سماح».

View this post on Instagram

A post shared by Fanonline (@fanonline1)

آدم الشرقاوي

وحقق آدم الشرقاوي نجاحًا خلال موسم رمضان الماضي بشخصية «بيج زي» التي قدمها في مسلسل «لعبة نيوتن» بطولة الفنانة منى زكي وتأليف وإخراج تامر محسن، وهو العمل الذي حقق نجاحًا وجدلًا كبيرين خلال الشهر المبارك.

وخلال اللقاء الذي أخطأ فيه في نطق اسم محمد هنيدي كشف عن تفاصيل اختياره لدوره في «لعبة نيوتن»، موضحًا أن مديرة الكاستنج للمسلسل رأت أحد أدواره، واختارته للعب دور تاجر المخدرات الذي يذهب لـ«بيج زي» في الشقة، لكنه بعد إجرائه تجربة أداء أخرى مع المخرج تامر محسن والفنانة منى زكي تم اختياره لدور «بيج زي» والذي كان اسمه في البداية «بيج مو».

وأضاف آدم الشرقاوي إنه لم يكن يعرف أي من فريق العمل عدا منى زكي التي يعرفها منذ صغره لأن فيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية» كان أحد أحب أفلامه المصرية في صغره، مشيرًا إلى أن منى زكي ساعدته كثيرًا خلال التصوير وكذلك في اختياراته وقراراته الفنية المقبلة.

مسلسل «لعبة نيوتن» بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، تأليف وإخراج تامر محسن، وكتابة ورشة السيناريست مها الوزير، بمشاركة سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي، وعمار صبري.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك