تستمع الآن

سر «السبحة الحمراء» التي لازمت دلال عبد العزيز طيلة حياتها| فيديو

الأحد - ٠٨ أغسطس ٢٠٢١

لازمت “السبحة الحمراء” الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز طيلة حياتها، حيث ظهرت بها خلال اللقاءات التليفزيونية قبل وفاتها، وتساءل البعض عن سر تلك السبحة.

وكشفت الفنانة دلال عبد العزيز عن سر “السبحة الحمراء” في حياتها، مشيرة إلى أنها تعشق السبح وتتفاءل بها، وذلك خلال لقاء مع الفنان أمير كرارة في برنامج “سهرانين”.

وقالت دلال عبدالعزيز: “لو نسيتها أحس هيجرالي حاجة.. كان معايا واحدة تانية لكن اتقطعت وقعدت معايا 25 سنة وموجودة حتى الآن”.

وأشارت إلى أنها اعتادت وجود سبحة في يدها بدءا من أول بطولة مسلسل لها وهو مسلسل “لا” مع الفنان يحيى الفخراني.

وتابعت: “مسكاها من ساعة ما عملت أول بطولة ليا مع يحيى الفخراني، والمسلسل نجح وكنت بمسك السبحة في البيت وقلت إيه هيحصل لو خرجت بيها وبدأت أخدها معايا في كل مكان، وكان في نقاد بيكتبوا وسبت اللي يتكلم يتكلم”.

وكشفت الراحلة عن كونها تحب السبح للغاية، وكل أصدقائها يعلمون بالأمر، لذلك حصلت على العديد من الهدايا في هذا الإطار، ولكن السبحة الحمراء لها مكانة خاصة في قلبها.

كانت الفنانة الكبيرة قد رحلت عن عالمنا أمس السبت، بعد صراع مع المرض استمر لعدة أشهر بعد إصابتها بفيروس كورونا.

كان الإعلامي رامي رضوان قد كشف الأسبوع الماضي عن سوء حالة الفنانة الكبيرة، حيث كشف عن صعوبة الوضع الصحي.

وقال: “موضوع الفنانة دلال عبد العزيز شديد الصعوبة والحمل ثقيل جدًا، ولا بد من تحري الدقة حتى نعبر من عنق الزجاجة وهذه المرحلة الصعبة”.

آخر أعمال دلال عبد العزيز

ومكثت الفنانة دلال عبد العزيز شهرين ونصف في المستشفى، حيث عانت من مضاعفات فيروس كورونا الذي أصيبت به مطلع مايو الماضي مع زوجها الراحل سمير غانم الذي وافته المنية بعد أسبوعين من المضاعفات.

وكانت آخر أعمالها في رمضان 2021 مشاركتها في مسلسل “ملوك الجدعنة”، مع الفنانين عمرو سعد ومصطفى شعبان، وتم تصويره في لبنان.

“ملوك الجدعنة” من بطولة: مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، دلال عبدالعزيز، محمد عبدالعظيم، وليد فواز، ومن سيناريو وحوار عبير سليمان وأمين جمال، وإخراج أحمد خالد موسى.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك