تستمع الآن

نجوم الفن يودعون دلال عبد العزيز: «ربنا يرحمها على قد ما أسعدتنا»| صور

السبت - ٠٧ أغسطس ٢٠٢١

توفيت الفنانة دلال عبد العزيز منذ قليل بعد صراع مع المرض، في أعقاب إصابتها بفيروس كورونا منذ 3 أشهر، واحتجزت بداخل المستشفى منذ تلك الفترة.

وعانت الراحلة دلال عبد العزيز من مضاعفات فيروس كورونا، حيث كانت حالتها الصحية صعبة وفقا لآخر تصريح رسمي من أسرتها، الأسبوع الماضي، وذلك بعد أسابيع من وفاة زوجها الفنان سمير غانم.

وتصدر هاشتاج ” دلال عبد العزيز ” موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث نعى عدد من الفنانين الفنانة الكبيرة.

النجوم يودعون دلال عبد العزيز

من جهته، علق الفنان عمرو دياب على وفاة الفنانة الكبيرة، قائلا: “خالص عزائي لوفاة الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، رحمها الله والهم العائلة الصبر والسلوان”.

فيما علق الفنان نبيل الحلفاوي، على وفاة دلال عبدالعزيز، قائلا: “الجميلة الطيبة المعطاءة لطف الله بها بعد طول معاناة.. رحم الله العزيزة دلال عبد العزيز وأنزلها الجنة.. وصادق الدعاء لأسرتها بالصبر والسكينة”.

وقالت الفنانة سمية الخشاب عبر صفحتها على “تويتر”: “انا لله وانا اليه راجعون،البقاء لله في الفنانه الكبيره وحبيبه الكل دلال عبدالعزيز ،الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته امييين كل العزاء والمواساه لبناتها الغاليين وكل الاسرة”.

كما ودع الفنان هاني رمزي، الفنانة الكبيرة وذلك عبر صفحته على “تويتر”، قائلا: “البقاء لله فى وفاه الفنانه الكبيره دلال عبدالعزيز الله يرحمها ويعزى بناتها ويصبر قلوبهم وعزائى لكل جمهورها فى مصر والعالم العربي”.

سمير غانم ودلال عبدالعزيز

فيما نشر الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم، صورة للفنانة الكبيرة مع زوجها الراحل سمير غانم، وذلك عبر “تويتر”، حيث قال: “أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة.. انا لله وانا إليه راجعون.. ارجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما”.

ونعى الفنان محمود البزاوي، الفنانة الكبيرة عبر صفحته على “تويتر”، قائلا: “لا حول ولا قوة الا بالله بعد شهور قليلة من رحيل الاستاذ الكبير سمير غانم ترحل عن عالمنا اليوم شريكة حياته الاستاذة الكبيرة دلال عبد العزيز .. ربنا يرحمهم على قد ما اسعدونا في الدنيا”.

كما نشر الفنان محمد هنيدي صورة للفنانة الراحلة عبر “تويتر”، وعلق قائلا: “البقاء لله في الفنانة الكبيرة.. ربنا يرحمك ويصبر الاسرة يارب”.

من جانبه، قال الفنان يوسف الشريف: “إنا لله وإنا إليه راجعون…رحم الله الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز..خالص العزاء لاخواتي دنيا وإيمي خالص العزاء لرامي رضوان وحسن الرداد خالص العزاء لكل اهلها و محبيها ..ربنا يرحمها ويدخلها فسيح جناته”.

وقال الفنان أحمد مكي: “لا شيء أصعب من فقدان عزيز علينا، ولا يوجد كلمات تعبر عما في داخلنا، ولا يسعنا سوى أن نرضى بقضاء الله وقدره فالموت علينا حق لا مفر منه”.

وتابع: “إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون.. رحم الله الأم و الفنانة الكبيرة خالص التعازى لأسرتها”.

من جهته، نشر الفنان رامز جلال صورة للفنانة الراحلة عبر صفحته على “تويتر”، قائلا: “لا حول ولا قوة إلا بالله وإنا لله وإنا إليه راجعون، ربنا يرحمها ويغفر لها ويجعل مثواها الجنه ويبدل سيئاتها حسنات ويجعل قبرها روضه من رياض الجنه، وينزلها منازل الشهداء والصدقين والصالحين وحسن اولئك رفيقا… اللهم امين يارب”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك