تستمع الآن

الصور الأولى من جنازة دلال عبد العزيز

الأحد - ٠٨ أغسطس ٢٠٢١

شيع جثمان الفنانة دلال عبد العزيز ، منذ قليل، من أحد مساجد التجمع الخامس، بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

وحرص على حضور صلاة الجنازة، الفنانين: إلهام شاهين، هند عاكف، هالة سرحان، محمد الشقنقيري، المنتج أحمد السبكي، ونهال عنبر، فيما يكون العزاء في مدافن الأسرة بالوفاء والأمل في مدينة نصر.

كما حرص على صلاة الجنازة، الفنانة دينا الشربيني، وبوسي شلبي، وشيرين، وهاني البحيري، ورشوان توفيق، وسمير صبري.

وتوفيت الفنانة الكبيرة أمس السبت، عن عمر ناهز 61 عاما متأثرة بمضاعفات إصابتها بفيروس كورونا.

كان الإعلامي رامي رضوان قد كشف الأسبوع الماضي عن سوء حالة الفنانة الكبيرة، مؤكدا صعوبة الوضع الصحي.

وقال: “موضوع الفنانة القديرة شديد الصعوبة والحمل ثقيل جدًا، ولا بد من تحري الدقة حتى نعبر من عنق الزجاجة وهذه المرحلة الصعبة”.

آخر أعمال دلال عبد العزيز

ومكثت الفنانة دلال عبد العزيز شهرين ونصف في المستشفى، حيث عانت من مضاعفات فيروس كورونا الذي أصيبت به مطلع مايو الماضي مع زوجها الراحل سمير غانم الذي وافته المنية بعد أسبوعين من المضاعفات.

وكانت آخر أعمالها في رمضان 2021 مشاركتها في مسلسل “ملوك الجدعنة”، مع الفنانين عمرو سعد ومصطفى شعبان، وتم تصويره في لبنان.

“ملوك الجدعنة” من بطولة: مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، دلال عبدالعزيز، محمد عبدالعظيم، وليد فواز، ومن سيناريو وحوار عبير سليمان وأمين جمال، وإخراج أحمد خالد موسى.

وفاة سمير غانم

كان الفنان سمير غانم زوج الفنانة الراحلة قد توفي في مايو الماضي عن عمر ناهز 84 عاما، إثر دخوله المستشفى الفترة الماضية، بعد تعرضه لوعكة صحية، ووضع على الجهاز التنفس الاصطناعي، وصراع مع فيروس كورونا المستجد.

كانت الحالة الصحية للفنان الكبير قد شهدت تدهورًا حادًا خلال الأيام الأخيرة له حيث كان يعالج في أحد المستشفيات من تداعيات كورونا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك