تستمع الآن

عابد عناني عن أغرب تعليق واجهه: «شخص قالي والدتي بتدعي عليك في رمضان»

الأربعاء - ٣٠ يونيو ٢٠٢١

كشف الفنان عابد عناني عن أغرب تعليقات تلقاها عقب مشاركته في مسلسلي “الاختيار 2″ و”الطاووس” خلال شهر رمضان 2021، مشددا على أن الأمر أصابه بضيق لفترة من الوقت.

وقال عابد عناني خلال حلوله ضيفا على برنامج “عيش صباحك” مع فانا إمام ويوسف التهامي على “نجوم إف إم”، اليوم الأربعاء، إن من ضمن التعليقات التي جاءت له تمثلت في شخص يطلب منه تليفزيون جديد بدلا من الآخر الذي تم كسره.

وأضاف عابد عناني: “رد فعل غريب جاء لي هو شخص أخبرني أن والدته كسرت التليفزيون من خلال الريموت بسببي وطلب مني واحدا آخر”.

وعن أغرب رد فعل آخر واجهه، قال: “شخص ما بعتلي وقالي أنا والدتي بتدعي عليك وهي بتصلي في رمضان في الليالي الوترية، وهذا تسبب في شعوري بالضيق”.

كما تحدث الفنان الشاب عن أدواره في رمضان 2021، مشددًا على أن الدراما التليفزيونية من أهم مهماها مناقشة قضايا ومشكلات المجتمع.

وقال عابد عناني خلال حلوله ضيفًا على برنامج “عيش صباحك” مع فانا إمام ويوسف التهامي على “نجوم إف إم”، إن تقديم أدوار الشر في أعماله الفنية تكون مأثرة في بعض الأحيان، مشيرًا إلى أن فكرة “نقيض البطل” في العمل الفني تكون مثيرة في بعض الأحيان.

الاختيار 2

كما أكد عابد عناني أن مشاركته في مسلسل الاختيار بجزئيه الأول والثاني، جاءت من خلال ترشيحه من قبل الفنان أحمد العوضي، قائلا: “العوضي هو أول شخص اقترح اسمي، وبالفعل قابلك المخرج بيتر ميمي وجمعتني به جلسة سويًا ووجد أنني مناسب للشخصية وبدأنا العمل سويًا”.

وأضاف عناني: “الشخصية أثرت في الناس حيث إنه شخص لديه نواقص وتفاصيل، كما أن (تفصيلة) السيارة واهتمامه بالحصول على سعرها جعلت الناس تصدق الشخصية أكثر”.

وعن مشاركته في “الاختيار 2″، أشار إلى أنه لم يكن يعلم خلال تصوير الجزء الأول بمشاركته في الجزء الثاني، خاصة أن مشاركته انتهت بمقتله، إلا أنه تلقى اتصالا من المخرج بيتر ميمي يتحدث معه عن وجوده في “الاختيار 2”.

وقال عابد عناني: “في الحلقة 30 مكنتش أعرف إيه الحدوتة في الجزء الثاني، لكن عقب انتهاء عيد الأضحى، تواصل معي بيتر ميمي وقالي أنت معايا لكن مكنتش متخيل أنها نفس الشخصية، وأرسل لي السيناريو ومن هنا علمت أنها شخصية عماد عبد الحميد، وسأقدم مرحلة لم تذكر خلال الجزء الأول، وكان موضوعًا جديدًا”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك