تستمع الآن

أحمد الفيشاوي عن والده في عيد الأب: «اشتغل وأبدع لآخر نفس» | صور

الإثنين - ٢١ يونيو ٢٠٢١

احتفل الفنان أحمد الفيشاوي ، بعيد الأب حيث نشر صورًا للفنان الراحل فاروق الفيشاوي، وذلك من آخر أعماله التي شارك فيها وهي “الملك لير”.

ونشر أحمد الفيشاوي صورًا لوالده الراحل الفنان فاروق الفيشاوي من آخر أعماله “الملك لير” مع الفنان يحيى الفخراني ومحمد محسن وهبة مجدي، وعددا من نجوم الفن، وذلك عبر صفحته على موقع “انستجرام”.

وعلق أحمد الفيشاوي على الصور، قائلا: “أبويا اتكلم عن النجم الفنان الكبير قبل ما يتوفي بأسبوع كان بيعرض علي المسرح وكان دوره أنه كان بيموت ويقع علي المسرح.. اشتغل وأبدع لآخر نفس حقيقة”.

وتابع الفيشاوي: “عيد أب سعيد أيها الأسطورة، حتى نلتقي مجددًا”.

وشدد الفنان الشاب على أن والده كان يصر على العمل وتقديم دوره في المسرحية، رغم مرضه وآلامه لآخر وقت.

آخر أعمال أحمد الفيشاوي

يذكر أن أحمد ينشغل حاليًا بتصوير دوره في فيلم “ريتسا” من تأليف معتز فتيحه وإخراج أحمد يسري، ومن بطولة: محمود حميدة، عائشة بن أحمد، مريم الخشت، مي الغيطي، أمير المصري، كارولين عزمي ويوسف عثمان.

كان عدد من نجوم الفن قد احتفلوا بـ يوم الأب العالمي الذي يوافق الإثنين 21 يونيو، حيث احتفل عدد منهم بتوجيه رسالة لوالده أو البعض الآخر الذين احتفلوا بكونهم آباء لأطفال جدد.

ويعد عيد الأب احتفال عالمي اجتماعي، ويختص لتكريم الآباء، ويتم الاحتفال به في أيام مختلفة في أنحاء العالم، تحتفل بهذا اليوم العديد من الدول الغربية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك