تستمع الآن

نجوم الفن يحتفلون بـ«يوم الأب» على طريقتهم الخاصة

الإثنين - ٢١ يونيو ٢٠٢١

احتفل عدد من نجوم الفن بـ يوم الأب العالمي الذي يوافق اليوم الاثنين 21 يونيو، حيث احتفل عدد منهم بتوجيه رسالة لوالده أو البعض الآخر الذين احتفلوا بكونهم آباء لأطفال جدد.

عمرو يوسف

ونشرت الفنانة كندة علوش صورة لزوجها الفنان عمرو يوسف مع ابنتهما «حياة» احتفالًا بيوم الأب، وعلقت على الصورة عبر «إنستجرام»: «كل سنة وانت ألذ وأطعم وأحن أب.. حبيبي كل سنة وأنت في ضهرها باباها وسندها وصاحبها… ربنا يخليك لينا يا أبو حياة».

رانيا فريد شوقي

كما احتفلت الفنانة رانيا فريد شوقي بيوم الأب بإحياء ذكرى والدها الراحل الفنان القدير فريد شوقي، من خلال مقطع فيديو قالت فيه «الأب هو مصدر الثقة والأمان لأولاده هو السند هو الضهر الأب هو حجر الأساس»، مشيرة إلى أبرز الأفلام التي جسد فيها والدها الراحل دور الأب وهي «لا تبكي يا حبيب العمر» و«يارب ولد»، وعلقت على الفيديو: «كل سنة و كل اب بخير و الله يرحم اللي فارقونا لكن هما في قلوبنا لاخر العمر واحشتني اوي و حشني حضك و ضحكتك و حنانك و خفة دمك أبي أنت مثلي الأعلي في الحياة، علمتني أزاي أكون انسان. أنسان بيحب و يعطي و يساعد و يتمني الخير لكل الناس. بحبك يا بابا، بعض القلوب لا يمكن أن تتكرر أبدا كقلبك يا أبي».

هنا شيحة

الفنان هنا شيحة أيضًا احتفت بوالدها في يومه، حيث نشرت صورتين مع والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة عبر «إنستجرام» وكتبت: «ربنا يخليك ليا يا أحلى وأحن وأعظم أب في الدنيا».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hana Shiha (@hanashiha)

تيّم حسن

واستغل الفنان تيّم حسن يوم الأب للاحتفاء بأبيه وأمه معًا وكذلك أبنائه الذي أصبح هو بالنسبة لهم مصدر الاحتفاء، حيث نشر صورًا تجمعه بهم كلهم عبر «إنستجرام»، وعلق عليها: «رضاك يا أغلى الناس وأمي الحبيبة والدنيا بالف خير ، الله يحفظكن ويطول عمركم وكل من قرأ هالسطور».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك