تستمع الآن

هنا الزاهد ترد على انتقادات صورتها داخل كابينة طائرة | صورة

الأربعاء - ١٩ مايو ٢٠٢١

أثارت الفنانة هنا الزاهد الجدل خلال الساعات الماضية عقب ظهورها داخل قمرة قيادة إحدى الطائرات الصغيرة، وذلك عبر صفحتها على موقع “انستجرام”.

وتسبب ظهور هنا الزاهد في الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ما أعاد للأذهان قضية الفنان محمد رمضان والطيار الراحل أشرف أبو اليسر، والتي تم تغريم محمد رمضان ماليًا فيها.

فيما ردت هنا الزاهد على الانتقادات التي طالت صورتها، من خلال فيديو نشرته عبر صفحتها على موقع “انستجرام”، وعلقت قائلة: “للتوضيح.. للناس اللي بتقول بتصور إزاي في الكابينة.. الطائرة مفيهاش كابينة أصلا زي ما انتوا شايفين”.

هنا الزاهد

كما أكدت: “في واحد قاعد جنب الطيار بيصور من السياح في تنزانيا، وده طيار تنزاني ومش ممنوع هنا تقعد جنب الطيار”.

كانت هنا الزاهد قد ظهرت في صورتين عبر صفحتها الرسمية على “انستجرام”، أمام إحدى الطائرات المروحية وذلك خلال رحلتها إلى تنزانيا.

هنا الزاهد

النمر مع محمد إمام

وشاركت الفنانة الشابة في دراما رمضان 2021 في بطولة مسلسل “النمر” مع الفنانين: محمد إمام ونرمين الفقي ومحمد رياض وبيومي فؤاد ومحمد حافظ وعلاء مرسي وخالد أنور وولاء الشريف ومحمد مهران وأحمد عبدالله محمود.

المسلسل تدور أحداثه حول شاب صعيدي يهرب إلى القاهرة، ويتعرض لحادث يفقده الذاكرة، فيهتم به أهل الصاغة، ويحاول التسطر والتنكر في أكثر من شخصية حتى لا يعثر عليه أحد.

حلوة الدنيا سكر

كما قدمت هنا الزاهد قبل الموسم الرمضاني الماضي مسلسل “حلوة الدنيا سكر”، حيث درات الأحداث في إطار التشويق والإثارة، من خلال مجموعة مختلفة من القصص الاجتماعية، التي تتناول في كل خمس حلقات قصة جديدة، عن كيف تغير الصدفة حياتنا، وكيف يلعب الحب دورًا قويًا فيها.

“حلوة الدنيا سكر” من إخراج خالد الحلفاوي، وتأليف محمد جلال، ومن بطولة: محمد الكيلاني، ومحمود عبدالمغني، وأحمد سلطان، ومحمد الشرنوبي، وعمر الشناوي، وهشام إسماعيل، وشيماء عباس، وبيومي فؤاد، ومروة عبد المنعم.

الغسالة

في سياق آخر قدمت هنا الزاهد في 2020، فيلم “الغسالة” ودارت الأحداث في إطار كوميدي خيالي، حول غسالة متطورة يمكن من خلالها السفر عبر الزمن، مما يتسبب في العديد من الصراعات والمفارقات بين مستخدميها في رحلاتهم.

“الغسالة” من بطولة: محمود حميدة، وأحمد حاتم، ومحمد سلام، وأحمد فتحي، وطاهر أبو ليلة، وعلي الطيب، ومحمود الليثي، وبيومي فؤاد.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك