تستمع الآن

هنا الزاهد تستعد لتقديم شخصية «باربي» في فيلم جديد

الإثنين - ٢٠ يوليو ٢٠٢٠

كشفت الفنانة هنا الزاهد عن التعاقد على فيلم جديد تقدم من خلاله شخصية “باربي”، مشيرة إلى أنها مازالت في المرحلة الأولى من التحضيرات.

وأوضحت هنا الزاهد، أن مشروع الفيلم مازال في أول خطواته، مشيرة إلى أنه سيتم الإعلان عن أبطال العمل فور التوقيع على البطولة، وفقا لتصريحاتها لـ”ET بالعربي”.

يذكر أن هنا الزاهد تنتظر عرض فيلمها الجديد “الغسالة” مع الفنان أحمد حاتم، وهو ثاني تجاربها السينمائية مع حاتم بعد فيلم “قصة حب”.

تدور قصة فيلم “الغسالة”، حول مخترع لآلة الزمن ويدور في 3 مراحل: الماضي، والحاضر، والمستقبل، ويشارك في بطولته: شيرين رضا، ومحمود حميدة، ومحمد سلام، وطاهر أبو ليلة.

كانت هنا الزاهد قد تعرضت مؤخرا لمضايقات وتحرش من قبل الأشخاص خلال وجودها بسيارتها، حيث صورت فيديو ونشرته عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، تضمن تضررها من تعرضها لواقعة تحرش لفظي أثناء قيادتها سيارتها من بعض الأشخاص يستقلون سيارة نقل بدائرة قسم شرطة ثانٍ الشيخ زايد بالجيزة.

واستمعت النيابة لأقوال الفنانة الشابة، المجنى عليها، التي قالت إنها فوجئت بالمتهمين داخل سيارة نصف نقل، يحاولون الاقتراب منها، ويوجهون إليها ألفاظًا خادشة للحياء، فحاولت الإسراع بسيارتها إلا أنهم استمروا في ملاحقتها، وكانوا يضيقون الخناق عليها مع استمرار التلفظ بكلمات بذيئة، فأخرجت هاتفها المحمول لتصويرهم وعندما شاهدوها تقوم بالتصوير أخفوا وجوههم وفروا هاربين بالسيارة التي لم تتمكن من تحديد أرقامها.

وعقب الفيديو، أعلنت هنا الزاهد القبض على المتحرشين بها في الشارع، معربة عن شكرها لوزارة الداخلية “على استجابتها السريعة” للتعامل مع القضية، قائلة: “الحمد لله رب العالمين، شكرا وزارة الداخلية، شكرا الشرطة المصرية”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك