تستمع الآن

فنانون يدعمون شريف دسوقي بعد بتر ساقه.. «ولتستمر الحياة خليك قوي»

الثلاثاء - ٢٥ مايو ٢٠٢١

رسائل دعم تلقاها الفنان شريف دسوقي من قبل عدد كبير من نجوم الفن على إثر خضوعه لعملية بتر في القدم خضع لها صباح اليوم الثلاثاء، وذلك عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

كان شريف دسوقي قد أصيب خلال تصوير فيلم «وقفة رجالة»، حيث جرى تصوير بعض المشاهد لمدة أسبوع في مدينة الغردقة، وتضمن أحد المشاهد تجربة المخرج لـ«مساج ماء البحر» عن طريق خراطيم، وفقد دسوقي وعيه وسقط على الأرض بسبب «بخار المساج».

وعقب ذلك ظهر “خراج” في ساقه وصل إلى التدخل الجراحي وتدهورت حالة قدمه، فأخبره الأطباء بضرورة بتر ساقه، وهو ما أعلنته الفنانة بدرية طلبة عبر حسابها على فيس بوك، حيث توجد معه في المستشفى.

شريف دسوقي

لتستمر الحياة

من جانبه نشر الفنان أحمد زاهر صورة للفنان شريف الدسوقي عبر صفحته على موقع “فيسبوك”، وعلق قائلا: “للأسف لم التقي بالأستاذ شريف دسوقي نهائي و لم اعمل معه اي عمل و لكن واجعني جدا اللي حصله.. ألف مليون سلامة عليك يا أستاذ شريف وإن شاء الله تبقى زي الفل.. ده ابتلاء وأنت قده بإذن الله”.

شريف دسوقي

كما علق الفنان أحمد السعدني على الواقعة، قائلا: “لم يحالفني الحظ لالتقي بالفنان الكبير شريف الدسوقي ولكن كفرد من جمهوره العريض اتمنى له الشفاء العاجل وعبور هذا الابتلاء الصعب الف سلامة يا أستاذ”.

من جانبه، أكد الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين إعجابه الكبير بأداء شريف دسوقي الفني، مؤكدا: “ألف سلامه عليك.. أكيد ده اختبار كبير من ربنا.. وقدر الله وما شاء فعل.. خلي بالك على صحتك وتماسك. وبإذن الله هنشتغل مع بعض قريب لإني من معجبينك.. وأول عمل يكون فيه دور مناسب هسعد بوجودك فيه.. ولتستمر الحياة.. خليك قوي”.

شريف دسوقي

وساند الفنان أمير صلاح الدين، الفنان شريف دسوقي عبر صفحته على “فيسبوك”، قائلا: “حبيبي شريف دسوقي ربنا يتم شفاك و يصبرك.. المشروع الفنى اللى حلمت به وحكيتلي عليه أنا كمان باحلم به”.

وأكمل: “مشتاق للوقوف قدامك نمثل ونغني ونرقص للجمهور، وعند وعدي ليك حدد اليوم المناسب ويالا نملى الدنيا فن.. يا فنان يا عظيم”.

شريف دسوقي

كما قال الفنان حمزة العيلي: “يا حبيبي يا شريف اللهم لا إعتراض ربنا يتم شفاك على خير ومتقلقش يا فنان ياعظيم حبايبك كتير محدش هيسيبك وكلنا جمبك ربنا يصبرك ويقويك يا حبيبي”.

وأضاف: “دعواتكم للصديق الفنان المحترم شريف الدسوقي فقد خضع لجراحة بتر قدمه من أسفل الركبة إبتلاء شديد ربنا يقويك عليه وبإذن الله سيعوضك الله رزقاً ومالاً وأعمالاً أضعاف ماكنت عليه.. لله الأمر لطفك يارب”.

بـ100 وش

في ذات السياق وجه أبطال مسلسل بـ”100 وش” رسائل خاصة إلى الفنان الكبيرة، حيث نشر الفنان آسر ياسين صورة له مع “سبعبع” كما وصفه، وذلك عبر صفحته على موقع “انستجرام”، وعلق عليها قائلا: “ربنا يقومك بالسلامة با سبعبع”.

كما نشرت الفنانة علا رشدي صورة مع “سبعبع” عبر “انستجرام”، قائلة: “حبيبي سبعبع.. شريف دسوقي الفنان الجميل الطيب الموهوب.. ألف سلامة عليك”.

شريف دسوقي

وتابعت: “يا رب هون عليه وصبره واشفيه يارب وانزل في قلبه السكينة وقبول قضاء الله وقدره يارب.. إحنا كلنا معاك! وهترجع أقوى وأحسن من الأول إن شاء الله”.

وفي رسالة مطولة، قالت الفنانة زينب غريب: “أنا مش عارفة أقول إيه ولا إيه في حق الأستاذ شريف الدسوقي، دايما كان معانا محترم وخلوق لابعد حد في مسلسل بميت وش، وعلى المستوي الشخصي كان بيتعامل بكل عطف معايا ومع الكل، ويمكن انا اللي مقصرة في حقه”.

وأضافت: “مش قادرة أستوعب مدى ضغط وقسوة مهنة التمثيل اللي أكيد بتأثر علينا كلنا بطرق مختلفة نفسيا أو صحيا أو ماديا.. بس الموقف اللي بيمر بيه الأستاذ شريف بيوجع القلب وكل آمالي إنه يكمل ولا حاجة تأثر فيه مهما حصل بتمنى ياخد وقته في الشفا ويتخطي محنته ويقوم بالسلامة، وانا وكل الناس اللي بتحبه قلوبنا ودعمنا معاه، وعشمي في ربنا كبير انه يلهمه الإرادة والعزيمة ويرجع يكمل مشواره ونجاحه ويضيف للسينما والدراما بموهبته المميزة”.

شريف دسوقي

كما وجهت المخرجة كاملة أبو ذكري رسالة إلى شريف دسوقي، قائلة: “لما كنا بنصور 100 وش.. في مشاهد حضور جميع الممثلين كتير كانوا بيحاولوا يظهروا بحركة أو بجملة زيادة، ودايما أستاذ شريف كان يقعد ساكت ويقف ورا”.

وتابعت: “: كنت أقوله حتى لو كنت في أخر الكادر وراء وساكت القلب بيروحولك.. والعين شايفاك كريم نادر مدير التصوير كان دائما يقولي، شريف دسوقي مش محتاج نور هو منور لوحده.. حضرتك موهبة و قلب نادر.. ربنا حيتم شفاك علي خير بإذن الله”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك