تستمع الآن

أحمد عيد لـ”لسه فاكر”: أنا شخصية تشاؤمية.. وليس لي أصدقاء في الوسط الفني

الإثنين - ٣٠ يناير ٢٠١٧

قال الفنان أحمد عيد، إنه ليس لديه أصدقاء كثر في الوسط الفني، لأنه وسط يتميز بالشللية، مشددا على أنه شخصية تشاؤمية بشكل كبير.

وقال عيد في حواره مع هند رضا، يوم الأحد، عبر برنامج “لسه فاكر”، على نجوم إف إم: “أنا ليس لدي أصدقاء كثر في الوسط الفني.. وأقرب شخصية لي هو الكاتب أحمد أمين، وأيضا ليس لدي شلة في هذا الوسط والأمر في النهاية لا يفرق معي، هي خطوة بالتأكيد تساعد ولكن الواحد ممكن لا يكون لديه مقومات الاختلاط في الشللية، لكن لو حد موهوب بالتأكيد سيجد طريقه”.

أحمد عيد لـ”لسه فاكر”: تنبأت لـ”كهربا” بالنجومية الكبيرة.. وهذه أبرز الصعوبات في “ياباني أصلي”

وعن ابتعاد عن الدراما الفترة الماضية، قال: “أنا لم يأت لي أعمال حتى الآن، ولست سوبر ماركت سأبحث عن أي عمل، لو حد قال لي تعالى سأقرأ السيناريو وأبدأ التصوير فورا”.

وعن سؤاله بأنه هل متفاءل بإن اللي جاي أحسن؟ أجاب: “يارب اللي جاي يكون أحسن، ولكن أنا شخص بطبعي متشاءم بشكل أكبر ودائما أضع الأسوأ أمامي، لو أعمل فيلم أضع في اعتباري إن فيه نتيجة سيئة حتى لا أُصدم، مثل من يعمل مشروع تجاري، ممكن يخسر وبالتأكيد يضع خطة بديلة”.

وعن عدم زواجه حتى الآن، كشف: “الفن سرق مننا وقت وعمرنا وأنا وصلت للأربعينات الآن، والحب والزواج له تكلفة كبيرة سواء شعورية أو وجدانية والموضوع ليس سهلا، لما بشوف أصدقاء لي كانوا متزوجين ومنفصلين بغضب جدا الموضوع مؤلم جدا، وهي قدرات، وربنا لو كاتب لي هذا الأمر بالتأكيد سأراه قريبا”.

وعن العمل الذي يتمنى تقديمه قريبا، قال: “أي موضوع له علاقة بمشاكل الإنسان، وخصوصا الدراما الاجتماعية، نفسي أشتغل في هذه المنطقة، سواء أحلامه أو حزنه وفرحه آماله وطموحاته، هزائمه أو انتصاراته”.


الكلمات المتعلقة‎