تستمع الآن

كريم الشناوي يكشف لـ«نجوم رمضان أقربلك» حقيقة تقديم جزء ثان من «الهرشة السابعة»

الثلاثاء - ٠٤ أبريل ٢٠٢٣

كشف المخرج كريم الشناوي عن حقيقة وجود جزء ثان من مسلسل “الهرشة السابعة” الذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2023 ومكون من 15 حلقة، ومن بطولة أمينة خليل ومحمد شاهين وأسماء جلال وعلي قاسم.

وأكد المخرج كريم الشناوي خلال حلوله ضيفا على برنامج “نجوم رمضان أقربلك” مع إنجي علي، على “نجوم إف إم”، اليوم الثلاثاء أنه لا يعتقد أن يكون هناك جزء ثان من مسلسل “الهرشة السابعة”، موضحا: “لا أشعر أن الجزء الثاني بالضرورة أن يكون فكرة جيدة، أنا كشخص يكون لدي فضول أن أجرب قصصا جديدة”.

وأوضح الشناوي: “أنا أحب أن اشاهد جزء ثاني من (الهرشة السابعة) لكن لا أكون جزءًا منه، وأحب أن يقدم الجزء الثاني من هذا المسلسل المخرجة كاملة أبو ذكري لأنها من المخرجات التي تعلمنا منها حيث إنها ممكن تشتغل على مشهد وحدث صغير بدقة كبيرة وأحب أن أرى كيف ستعالج الأمور داخل العمل الفني”.

حلول الدراما

كما أكد أنه من وجهة نظره الشخصية أن الدراما لا يجب أن تقدم حلول، موضحا أن كل الحلول لا تشبه بعضها وليس مطلوبا من الفن أن يقدمها، مؤكدا: “إحنا جايين نفتح أسئلة ونقاش، والفن مطلوب أن يقدم هذا النقاش”.

وعن التحضير للعمل الفني، أشار إلى أنه أول مرة استمع لـ”الهرشة السابعة” كان مع أمينة خليل منذ 3 سنوات، موضحا: “أول مرة سمعت عن الهرشة السابعة كنت أنا وامينة منذ 3 سنوات حتى خلال تصوير خلي بالك من زيزي، لكن الأمر كان عبارة عن فكرة”.

وتابع: “أنا وأمينة خليل أصدقاء وأحب جرائتها، لكننا منذ عام بدأنا نقول إن هناك مشروع وعقدت جلسات مع مريم ناعوم وورشة الكتابة الخاصة بها وطورنا الأمر وتحدثنا عن كيفية الحكي وسط الكثير من القرارات”.

الهرشة السابعة


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك