تستمع الآن

فنانون يعلقون على فوز الأهلي وحضور 50 ألف مشجع لمباراة الهلال| صور

الأحد - ٠٢ أبريل ٢٠٢٣

فوز كبير حققه النادي الأهلي على نظيره الهلال السوداني بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد القاهرة ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، أمس السبت.

وصعد النادي الأهلي إلى دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز بثلاثية، حيث احتل المركز الثاني خلفا لـ صن داونز الجنوب إفريقي الذي يحتل المركز الأول في تلك المجموعة.

وأقيمت المباراة بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، بحضور 50 ألف مشجع لمباراة الفريق مع الهلال في أبطال أفريقيا.

الأهلي

في ذات السياق، وجه عدد من الفنانين والمشاهير رسائل تهنئة ودعم ورسائل للأشقاء السودانيين عقب انتهاء المباراة، حيث قال الفنان نبيل الحلفاوي عبر صفحته على “تويتر”: “رحبنا بالأشقاء وتعاملنا مع البعثة بما يليق بمصر.. أما من أساء أو تجاوز أو تطاول فقلنا لهم الرد في الملعب. وكنا عند كلمتنا وأتاهم الرد بالثلاثة شافيا وافيا.. وسنبقى إن شاء الله شقيقين يربطهما شريان حياة واحد”.

فيما نشر الفنان أحمد فهمي، صورا له من ستاد القاهرة قبل وأثناء مباراة الفريقين؛ حيث علق قائلا عبر صفحته على “انستجرام”: “مدد يا سلطان مدد.. الحمد لله على المكسب ويارب عقبال البطولة.. أفريقيا يا أهلي”.

ونشر صورة مع مؤمن زكريا، خلال وجودهما بالاستاد وعلق عليها: “اخويا الغالي اتبسطت جدا اني شوفتك النهاردة .. مبروك علينا الصعود وربنا يطمنا عليك وتبقى بخير”.

كما قال المنتج جمال العدل عبر صفحته على “تويتر”: “شكرًا نادي الهلال ادارة ولاعبون فلولاكم ولولا تصريحاتكم ماتوفر لنا هذه الاعداد من الجماهير.. شكرا وHard Luck”.

من جانبه، نشر الفنان محمد فراج فيديو لجماهير الأهلي خلال تشجيعها داخل ستاد القاهرة، عبر خاصية القصص القصيرة على “انستجرام”، وعلق قائلا: “هو فيه أحلى من كده؟”.

النادي الأهلي

موعد قرعة ربع النهائي

كان الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف”، قد أعلن إجراء مراسم قرعة دور ربع النهائى فى بطولتى دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، الأربعاء 5 أبريل في القاهرة.

وأشار بيان الكاف إلى أن قرعة الدور ربع النهائي لمنافستى دورى أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية الإفريقية، للموسم الحالى 2022/2023، ستجرى الأربعاء 5 أبريل في القاهرة بدءًا من الساعة 8:30 مساءً.

وصعد إلى الدور ربع النهائي، فرق: الوداد، صن داونز، الرجاء، الترجي، الأهلي، شبيبة القبائل، سيمبا، شباب بلوزداد.

النادي الأهلي

ويتأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 8 فرق، هم أصحاب المركزين الأول والثاني عن كل مجموعة.

ولا يمكن لفريقين من نفس المجموعة مواجهة بعضهما البعض في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، لكن يمكن لفريقين من نفس الاتحاد الوطني أن يتواجها.

النادي الأهلي

النادي الأهلي


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك