تستمع الآن

هشام نزيه يوضح لـ«التوليفة» صعوبة فيلم «الأصليين»: «المزيكا متعرفش تقول معلومة»

الثلاثاء - ١٠ يناير ٢٠٢٣

قال الموسيقار هشام نزيه إن فيلم “الأصليين” للفنانين ماجد الكدواني وخالد الصاوي ومنة شلبي، من أكثر الأفلام صعوبة واستغرق وقتًا في الموسيقى الخاصة به.

وأضاف الموسيقار هشام نزيه خلال حلوله ضيفا على أحمد مراد في برنامج “التوليفة” على “نجوم إف إم”: “المزيكا متعرفش تقول معلومة لكن تعرف تقول إنفعال ومشاعر”، منوهًا بأن “الأصليين” به مناخ حواري ومشاعره متخفية.

وقال: “جايز أكون في حالة احتياج لبذل مجهود كبير، كما أن هناك أفلام برتحلها وفي أفلام بكون محتاج أبذل مجهود أكبر حتى أصل لنتيجة مرضية”.

وتابع نزيه: “أول عمل قدمته كان فيلم (هستيريا) لكن آخر عمل هو (كيرة والجن)، وبدأت اتغير وأعرف أنا بشتغل إزاي، وبدأت اذاكر وأقرأ عن موسيقى الأفلام وبدأت اكتشف أنا بعمل إيه ودوري إيه في العمل الفني”.

وشدد على أن موسيقى فيلم “إبراهيم الأبيض” تعد نقطة تحول بالنسبة له، بينما موسيقى فيلم “عن العشق والهوى” نقطة تحول بالنسبة له أيضًا.

يذكر أن “الأصليين” من بطولة: ماجد الكدواني، خالد الصاوي، منة شلبي، كندة علوش، محمد ممدوح، هناء الشوربجي، عباس أبو الحسن، ناهد نصر الله، ليلى فوزي، خالد الذهبي.

تدور الأحداث حول “سمير” موظف بنك مستقر في عمله منذ سنين، يُفصل فجأة بعد قرار بتخفيض العمالة، فيحاول أن يبحث عن وظيفة جديدة، وبعد أيام يفتح الباب ليلًا ليجد صندوق يحوي تليفون محمول، ودعوة لوضع بصمته، في التليفون يشاهد سلسلة من الصور والفيديوهات التي تتناول ماضيه، قبل أن يتلقى مكالمة ستغير حياته إلى الأبد.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك