تستمع الآن

نهى عابدين تكشف لـ«عيش صباحك» عن نصيحة يحيى الفخراني لها بشأن الوزن

الأربعاء - ٠٤ يناير ٢٠٢٣

تحدثت الفنانة نهى عابدين عن كواليس العمل مع الفنان يحيى الفخراني، مشيرة إلى أنها من المحظوظين بالعمل معه.

وأكدت نهى عابدين خلال حلولها ضيفة على برنامج “عيش صباحك” مع فانا إمام ويوسف التهامي، على “نجوم إف إم”، أنها محظوظة بالعمل معه، حيث شاركت في مسلسلي “ونوس” و”نجيب زاهي زركش” لكن العملين مختلفين.

وأضافت نهى: “الأستاذ يحيى الفخراني الشغل معاه متعة، وتعلمت منه الالتزام والمثابرة وإزاي أفضل مركزة على اختيار الأدوار مش مجرد متواجدة بس، وبناء عليه هكوّن شخصيتي الفنية”.

وعن النصيحة التي وجهها لها، قالت: “من الحاجات اللي دائمًا بيقولي خلي بالك منها، هي: حافظي على وزنك علشان ما تروحيش في حتة تانية”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)

كما أوضحت نهى أن السوشيال ميديا من العناصر المهمة حاليا وتأثيرها كبيرًا جدًا، مشيرة إلى أن الفنان لا بد أن يكون مرنًا ويقتنع أن هناك تغير للمعطيات حتى يستطيع التعامل مع تلك الأمور.

وتابعت: “السوشيال ميديا تأثيرها كبير ولا بد أن يكون الفنان نشطًا على السوشيال ميديا لأنها من أقوى أسلحة العصر”.

المنصات الإلكترونية

وتطرقت نهى عابدين إلى الأعمال التي تعرضت على المنصات، فيما أشارت إلى أن شهر رمضان سيظل له رونقه لأن ثقافتنا في العالم العربي مرتبطة بالتليفزيون في رمضان.

وعن المنصات، قالت: “المنصات مهمة بأنك طول العام هناك أعمال تعرض وتستطيع مشاهدة المسلسل من دون إعلانات وهذا أمر جيد، وقديمًا كنا نقدم عمل في شهر رمضان وعمل خارج شهر رمضان، لكن المنصات تفيد الصناعة والمتفرج”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك