تستمع الآن

فيدرا لـ«عيش صباحك»: شخصيتان في تاريخ الفن أتمنى تقديم قصة حياتهما

الثلاثاء - ٠٦ ديسمبر ٢٠٢٢

استضاف يوسف التهامي وفانا إمام في حلقة اليوم من «عيش صباحك» على «نجوم إف.إم» الفنانة فيدرا للحديث عن أعمالها الفنية الأخيرة.

وقالت فيدرا إنها تحب القصص الدرامية المبنية على أشخاص وحياتهم والسير الذاتية، مشيرة إلى أنها إذا اختارت أن تقدم قصة حياة شخصية ما فستختار المنتجة آسيا لأنها كما وصفتها «علامة في الفنون وكانت في عصرها بتفكر بشكل مختلف ومتفرد في العصر اللي كان ذكوري وما كانش فيه منتجات وصناع أفلام سيدات».

كما تابعت أنها أيضًا مهتمة بتقديم قصة حياة الفنانة الراحلة داليدا بعدما أجمع المحيطون بها أنها تشبهها إلى درجة كبيرة قائلة: «كل الناس بتقول لي أنتي شبه داليدا، فلو جت لي داليدا هعملها أكيد، وبحبها جدًا وما كنتش عارفة إني شبهها غير أما كل الناس فضلت تقول لي».

وأوضحت «اسمي الحقيقي فيدرا وكنت فرح في بداية حياتي الفنية لكن رجعت فيدرا تاني، أستاذ داوود عبد السيد هو اللي كان أطلق عليا اسم فرح».

وأضافت عن سبب اعتذارها عن الاستمرار في مسلسل «وسط البلد»: «لأن كل حد له ترموميتر إمتى أوقف وإمتى أكمل، وأنا خروجي من المسلسل كان مع الجزء الأول من العمل، لأن لما تكون حاجة كويسة بتبقى عاوزة تخرجي منها وهي لسه كويسة، وزملائي وأنا كنا زعلانين مع نهاية الموسم الأول، فيه فرق بين مسلسل 30 حلقة ومسلسل مكمل طول السنة زي وسط البلد، التركيبة دي ما كنتش هعرف أكمل فيها سنة تانية وتالتة».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك