تستمع الآن

ناردين فرج لـ«عيش صباحك»: المخرج هاني خليفة وراء دخولي مجال التمثيل

الخميس - ٢٤ نوفمبر ٢٠٢٢

تحدثت الفنانة والإعلامية ناردين فرج عن كواليس التحول من العمل الإذاعي إلى العمل في التمثيل، حيث إنها كانت تقدم برنامج “عيش صباحك” على “نجوم إف إم” مع مروان قدري في 2008.

وأعربت ناردين فرج خلال حلولها ضيفة على برنامج “عيش صباحك” مع فانا إمام ويوسف التهامي، على “نجوم إف إم”، عن سعادتها بوجودها في “نجوم إف إم”، مؤكدة: “هي أول مكان اشتغلت فيه ولي ذكريات حلوة جدا وسعيدة إني أكون موجودة هنا”.

وعن التحول من الإذاعة للتمثيل، قالت: “منذ كنت أقدم (عيش صباحك) ويعرض عليّ أعمال فنية للمشاركة بالتمثيل فيها لكنني كنت أرفض لأن الفكرة حينها لم تكن موجودة لديّ، حيث عرض عليّ دورًا في مسلسل (الجامعة) لكنني كنت أرفض لرغبتي في التركيز في الإذاعة”.

وأشارت إلى أنها داومت على رفض الأعمال الفنية المعروضة، حتى عرض عليها المخرج هاني خليفة دورًا في أحد الأعمال الفنية، قائلة: “عرض عليّ المخرج هاني خليفة دورًا في مسلسل وحينها حصلت على رأي عدد من أصدقائي الذين طالبوني بالعمل معه لأنه يطور الممثل ووافقت ومن هنا بدأت الدخول في مجال التمثيل”.

ناردين فرج

وكشفت عن عدم حصولها على أي دورس في التمثيل قبل الاشتراك في أول أعمالها الفنية، مؤكدة: “هاني خليفة ليس مخرجًا سهلا كما أنني كنت سأقدم أول أعمالي الفنية وأنا مذيعة بالأساس ولم أكن قد تعودت على حفظ السيناريو ثم حصلت بعد ذلك على ورش تمثيل حتى الآن”.

وتابعت ناردين فرج: “هناك الكثير من الأشياء في التمثيل لا أعرفها كلها لذا اتجهت للورش، كما أنه مع ذلك لا بد أن يكون هناك موهبة وقبول على الكاميرا بجانب معرفة كيفية التحضير للعمل الفني وقراءته”.

وأضافت أن التمثيل بالنسبة لها في تطور كبير، مؤكدة: “أي حاجة بشتغلها مش عشان أنا نجمة كبيرة لكن عايزة أتعلم منها حاجة وأعمل حاجة ممكن تفيد حد، وأستمتع بيها وأتعلم منها”.

ونوهت بأنها تحصل على الكثير من الفرص التمثيلية لكنها تعمل على اختيار العمل المناسب لها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك