تستمع الآن

صدقي صخر لـ«عيش صباحك»: تركت الهندسة لأجل الفن.. لم أجد طموحي في هذا المجال

الخميس - ٠٣ نوفمبر ٢٠٢٢

حل الفنان صدقي صخر ضيفًا على برنامج “عيش صباحك” مع فانا إمام ويوسف التهامي، على “نجوم إف إم”، اليوم الخميس، للحديث عن آخر أعماله الفنية من بينها مسلسلي: ريفو ومنعطف خطر، بجانب كواليس تحوله من مهنة الهندسة إلى التمثيل.

وأكد صدقي صخر أن هناك قصة وراء التحول من الموسيقى إلى مجال التمثيل، موضحًا أن بداياته كان من خلال الراديو في عمر الـ15 سنة من خلال برنامج قدمه مع لبنى عبد العزيز، موضحا: “الراديو عزيز عليا جدا وأحب أجواءه منذ الطفولة”.

وأشار إلى أن التحول إلى التمثيل بدأ عقب التخرج من كلية الهندسة والعمل في هذا المجال، منوهًا بأنه كان يحب الموسيقى ولعبها بشكل احترافي مع الفنانة يسرا الهواري بجانب المشاركة في الأفلام المستقلة، مؤكدا: “في يوم وجدت أنه لا يوجد طموح لي في الهندسة”.

ونوه صدقي صخر بأنه قرر وضع خطة من أجل الهروب من هذا المجال، قائلا: “ٌقررت الاحتفاظ ببعض الأموال وأترك الهندسة وأضع كل تركيزي في الفن والتمثيل ومحاولة السعي”.

View this post on Instagram

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)

وتابع: “عندما نضع التركيز والجهد والاستثمار بنسبة 100% سيؤتي ذلك بعائد أكبر مهم وكان من الضروري حدوث هذه النقلة”.

كما أوضح أنه حصل على الكثير من ورش التمثيل منذ الجامعة، موضحا أنه بدأ يهتم بهذه الورش التي تمثل مدارس مختلفة ما أكسبه خبرة.

كان صدقي قد شارك في عدة أعمال فنية من بينها: اتزان، ريفو، منعطف خطر، وقواعد الطلاق الـ45، وليه لأ، وأنصاف مجانين، وفي كل أسبوع يوم جمعة.

ويذاع برنامج «عيش صباحك» من الأحد للخميس كل أسبوع في الساعة الثامنة وحتى العاشرة صباحًا ويقدمه يوسف التهامي وفانا إمام.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك