تستمع الآن

الفنانة إسراء رخا لـ«عيش صباحك»: تقديم شخصيات تحمل مشاكل نفسية تحد بالنسبة لي

الخميس - ١٠ نوفمبر ٢٠٢٢

كشفت الفنانة الشابة إسراء رخا عن كواليس مشاركتها في مسلسلي “دوبامين” و”انحراف”، مشيرة إلى أنها بدأت في الدخول لمجال التمثيل عام 2019.

وقالت إسراء رخاء خلال حلولها ضيفة على برنامج “عيش صباحك” مع فانا إمام ويوسف التهامي، على “نجوم إف إم”، اليوم الخميس، إنها انتقلت من محافظة الإسكندرية إلى محافظة القاهرة منذ 3 سنوات، حيث كان الهدف هو الالتحاق بكلية فنون جميلة.

وأشارت إسراء رخا إلى أنها مجموعها في المرحلة الثانوية لم يؤهلها للالتحاق بكلية فنون جميلة لذا قررت الالتحاق بـ”فنون مسرحية، مضيفة: “وجدت أنني أحب التمثيل لذا التحقت بقسم تمثيل وإخراج”.

مسلسل دوبامين

كما تطرقت الفنانة الشابة إلى دورها في مسلسل “دوبامين”، منوهة بأنها ظهرت خلال أحداث المسلسل بشخصية “تالين” التي يتراوح عمرها بين 20 أو 21 عامًا وتمتلك طموحًا كبيرًا.

وأضافت: “شخصية تالين كانت طموحة بشكل كبير وكانت ترغب في عمل الكثير من الأشياء لكن كانت هناك دائما ضغوطات منزلية بسبب انفصال والديها ما سبب لها شعورا بالاحتياج”.

وتابعت: “عند قراءة السيناريو الذي عرض عليّ وجدت أنه مختلف، خاصة أنه يدور عن تطبيقات التعارف وشعرت أن هذا الأمر مختلف لذا أحببت الدور”.

وعن التعاون مع تيام مصطفى قمر، أوضحت إسراء أنها صديقة للفنان الشاب لذا كان الأمر يبدو وأن هناك كيمياء بينهما في المشاهد التي جمعتهما في “دوبامين”.

وأضافت: “الصداقة بيني وبين تيام، ساعدت على ظهور مشاهدنا بشكل مميز ما يؤكد وجود كيمياء بيننا”، مشددة على أن “دوبامين”هو الأقرب لها.

يذكر أن “دوبامين” من بطولة: ريم مصطفى، محمد الكيلاني، باسل الزارو، بسنت شوقي، تيام قمر، أحمد بلال، نوران ماجد.

دوبامين

مسلسل انحراف

كما تحدثت إسراء عن دورها في مسلسل “انحراف”، لافتة إلى أنها قدمت دور مايان التي تعاني من عدة مشاكل نفسية نتيجة وفاة والدتها، مؤكدة: “لكن خلال الأحداث سنجد أن هناك عدد من التغرات التي ستحدث في حياتها”.

ونوهت بأنها تحب تقديم الأدوار المعقدة والشخصيات التي تعاني من مشكلات نفسية، قائلة: “قدمت الكثير من الأعمال و90% مما قدمته بطلع فيها بأدوار بها الكثير من المشاعر”.

وأضافت: “أنا بحب أعيط وإخراج المشاكل النفسية في الأعمال يعد تحد بالنسبة لي”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك