تستمع الآن

محمد صلاح يحقق أرقاما مميزة بعد هدفه في شباك مانشستر سيتي

الأحد - ١٦ أكتوبر ٢٠٢٢

حقق النجم المصري محمد صلاح أرقاما مميزة بعد قيادته فريقه ليفربول لفوز صعب على ضيفه مانشستر سيتي 1 – صفر خلال المباراة التي جمعتهما يوم الأحد في الجولة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، على أرضية ملعب ليفربول “آنفيلد”.

وسجل محمد صلاح هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 76 ليمنح فريقه ثلاثة نقاط كان في أشد الحاجة لها.

ورفع ليفربول رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثامن وتوقف رصيد مانشستر سيتي عند 23 نقطة في المركز الثاني.

وهذا هو الانتصار الثالث لفريق ليفربول في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراتين والتعادل في أربع.

في المقابل باتت هذه هي الخسارة الأولى لفريق مانشستر سيتي في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في سبع مباريات التعادل في مباراتين.

وبحسب أرقام شبكة “أوبتا” للإحصائيات، أصبح صلاح ثاني لاعب في تاريخ البريميرليج، ينجح في تسجيل 100 هدف على الأقل بالقدم اليسرى، وذلك بعد روبي فاولر الذي سجل 105 أهداف.

فيما قالت شبكة “سكواكا”، إنه “لا يوجد سوى اثنين من اللاعبين تمكنا من التسجيل في 4 مباريات متتالية على أرضهما أمام مانشستر سيتي في البريميرليج، وهما جيمي فلويد هاسيلبانك وصلاح”.

كما بات محمد صلاح ثاني أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في حقبة البريميرليج بقميص ليفربول برصيد 121 هدفا متخطيا ستيفن جيرارد ب120 هدفا، وخلف روبي فاولر بـ128 هدفا.

ومنذ انضمام صلاح لليفربول في عام 2017، بات أكثر اللاعبين تسجيلا في شباك السيتي برصيد 9 أهداف، مقابل 7 أهداف لساديو ماني و6 أهداف لهيونج مين سون وجيمي فاردي و5 أهداف لأنتوني مارسيال، وذلك بحسب “سكاي سبورتس”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك