تستمع الآن

أول رد من فردوس عبد الحميد بشأن انتقادات دورها في مسلسل «الضاحك الباكي»

الأربعاء - ٢٦ أكتوبر ٢٠٢٢

ردت الفنانة فردوس عبد الحميد على الانتقادات التي طالت ظهورها في أول حلقات مسلسل “الضاحك الباكي” الذي يتحدث عن الفنان نجيب الريحاني، من بطولة الفنان عمرو عبد الجليل وتأليف محمد الغيطي.

كانت انتقادات قد طالت فردوس عبد الحميد نظرًا حيث إن عمرها لا يناسب الدور، خاصة وأنها تقدم شخصية والدة نجيب الريحاني وعمره 10 سنوات.

وقالت فردوس عبد الحميد إن ما ينتقد العمل الدرامي في حلقاته الأولى دون فهم طبيعة تطور الشخصيات فهو شخص “حقود وغير فاهم”، مشيرة إلى أن الشخصية التي دار حولها اللغط كانت في حلقة وحيدة فقط.

فردوس عبد الحميد

وأشارت الفنانة الكبيرة إلى أن الشخصية تطورت بعد ذلك وأصبحت أم لشباب كبار، اعتبارًا من الحلقة الثانية، وذلك في تصريحات لـ”ET بالعربي”.

ونوهت بأنه لا يمكن الاستعانة بممثلة أخرى في حلقة واحدة فقط، مضيفة: “فليس من الممكن الاستعانة بممثلة أخرى للظهور في حلقة واحدة ما يسبب عدم فهم للمشاهدين بعد استبدال ممثلة بأخرى خلال حلقة واحدة”.

وتابعت فردوس عبدالحميد: “أنا واحدة ممثلة في حالي، وقاعدة طول عمري في حالي، لما ألاقي عمل كويس بعمله، ولو مفيش حاجة كويسة بقعد في البيت.. ليه في حالة تربص.. ومش عارفة بيعملوا كده ليه؟.. أنا ماليش علاقات مع حد أي حاجة”.

الضاحك الباكي

يذكر أن “الضاحك الباكي” يتناول إلى جانب حياة الريحاني حقبة مهمة من تاريخ مصر الحديث، وما شهدته الحركة الفنية في أوائل القرن الماضي.

مسلسل “الضاحك الباكي” من بطولة: عمرو عبد الجليل، رزان مغربي، محمد سليمان، فردوس عبد الحميد، مصطفى شوقي، هاجر الشرنوبي، تأليف محمد الغيطي، إخراج محمد فاضل.

فردوس عبدالحميد


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك