تستمع الآن

ريهام عبد الغفور لـ«كلاكيت»: «وش وضهر» من أمتع المسلسلات التي قدمتها

الثلاثاء - ٠٢ أغسطس ٢٠٢٢

تحدثت الفنانة ريهام عبد الغفور عن دورها في مسلسل “وش وضهر” مع الفنان إياد نصار، وعرض عبر إحدى المنصات، ولاقى نجاحًا كبيرًا منذ عرضه.

وأكدت ريهام عبد الغفور أن “وش وضهر” أعجب الكثير من المشاهدين، معربة عن سعادتها بهذه التجربة والنجاح الكبير الذي حققه المسلسل.

وأضافت ريهام عبد الغفور خلال مداخلة في برنامج “كلاكيت” مع لينه الطهطاوي، على “نجوم إف إم”: “المسلسل عجب الناس جدًا وأكثر من توقعاتنا وسعيدة بالتجربة جدًا”.

وتابعت: “أحمد الله على هذا النجاح الكبير ده، خاصة أن شخصية (ضحى) من الشخصيات (الفرفوشة) لكنها في نفس الوقت عندية وقوية”.

ريهام عبدالغفور

وشددت ريهام على أن “وش وضهر” من أمتع المسلسلات التي قدمتها، موضحة: “كواليس العمل كانت لذيذة وممتعة أيضًا”.

مسلسل “وش وضهر” من بطولة إياد نصار، وإسلام إبراهيم، وميمي جمال، وثراء جبيل قصة وسيناريو وحوار شادي عبد الله، بمشاركة أحمد بدوي، وإشراف مريم نعوم (ورشة سرد)، وإخراج مريم أبو عوف.

منعطف خطر

كما تطرقت الفنانة الكبيرة إلى دورها في مسلسل “منعطف خطر” مع الفنانين باسل الخياط وباسم سمرة والذي لاقى نجاحًا كبيرًا أيضًا، وعرض على إحدى المنصات.

وأشارت إلى أن دورها في “منعطف خطر” مختلف عما قدمته في “وش وضهر”، قائلة: “الحالة في هذا المسلسل منذ أول لحظة حتى آخرها عن أم فقدت ابنتها ودارت الأحداث في حزن على أم فقدت ابنتها وفي أجواء متعبة للأعصاب”.

وتابعت: “أحببت الدور جدًا لأن (جيهان) كان كل مشاهدها بها شيء جديد ولم يكن هناك مشهد سهل في (منعطف خطر)”.

ريهام عبدالغفور

وعن كواليس العمل، قالت: “الأجواء حزينة لذا كانت الكواليس أقل مرحًا من (وش وضهر) لأن الجميع في حالة تركيز من جميع الأطراف”.

مسلسل “منعطف خطر” من بطولة: باسل خياط، باسم سمرة، تامر نبيل، آدم الشرقاوي، أحمد صيام، سلمى ابو ضيف، سمر مرسي، محمد علاء، أحمد ماهر، خالد كمال.

منعطف خطر


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك