تستمع الآن

إسلام إبراهيم: «شريف دسوقي جاله الضغط والسكر من ناس داخل وخارج الوسط الفني»

الإثنين - ٠١ أغسطس ٢٠٢٢

تحدث الفنان إسلام إبراهيم عن التصريحات التي خرجت من المخرجة كاملة أبو ذكري عقب مسلسل «بـ100 وش» والتي اتهمت بعض ممثلي العمل بالغرور.

وقال في لقائه ببرنامج «من مصر»: «فيه أكتر من إن شريف دسوقي حصل عليه ضغط لدرجة إن الراجل جاله ضغط وسكر وهو كان سليم تماما ورجله اتبرت، من ناس جوه وبره الوسط ومن لجان على السوشيال ميديا، فيه ناس مؤذية، متهيألي ده أكبر مثال إن ده ما كانش حقيقة».

وتابع: «الغرور طال العصابة كلها سواء أنا أو مش أنا هفضل أحب أستاذة كاملة أبو ذكري وهفضل أكمل في شغلانتي اللي بحبها مهما حصل واتحاربت فيها وهفضل شايف نفسي زي ما أنا».

وأكد إسلام: «حلمي إني يبقى عندي قاعدة أكبر من الجمهور اللي بيحبني، وده يتحقق بمساحة الثقة بينك وبين الناس وإنهمة يبقوا عارفين إني لما أعمل عمل يبقى حلو وجيد، وفيه الترسيخ وده خطوة بخطوة لحد ما يبقى عندك قاعدة الناس تثق فيك من خلالها».

وكان الفنان إسلام إبراهيم كشف عن تطورات الجزء الثاني من مسلسل «بـ100 وش»، من بطولة آسر ياسين ونيللي كريم ومن إخراج كاملة أبو ذكري، خلال حلوله ضيفا على برنامج “عيش صباحك” على “نجوم إف إم”، مع فانا إمام ويوسف التهامي، أنه يشعر أن الجزء الثاني من أي عمل فني لا يميزه.

وأوضح إسلام إبراهيم: “المخرجة كاملة أبو ذكري فنانة لديها خصوصية وهي دائما بتقدم أعمالها بإحساسها، وهي تشعر أن الجزء الثاني ليس مشروعًا فنيًا، كما أنني أشعر أن الجزء الثاني من أي حاجة بيبوظها”.

وأوضح إنه ليس محظوظًا لكنه شخص صبور، مؤكدا: “أنا مش محظوظ لكن صبور، وبعد مسلسل بـ100 وش أنا قعدت في البيت 7 شهور مدخلتش لوكيشن تصوير على الرغم من أن تلك الفترة هي أكثر فترة عرض عليّ فيها أعمال فنية”.

وأكمل: “في بـ100 وش قدمت عمل من إخراج كاملة أبو ذكري، ولم يكن من الطبيعي الاستسهال بعد ذلك في الأعمال، خاصة أن شخصية (حمادة) لم تكن كوميدية لكنها كانت شخصية معقدة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك