تستمع الآن

محمد علي رزق لـ«عيش صباحك»: طلبت من بيتر ميمي الاشتراك في مسلسل «الاختيار»

الخميس - ٢١ يوليو ٢٠٢٢

تحدث الفنان محمد علي رزق عن كواليس مشاركته في “الاختيار 3” والذي عرض في شهر رمضان الماضي، مع الفنانين ياسر جلال، وكريم عبد العزيز، وأحمد عز، وأحمد السقا.

وقال محمد علي رزق خلال حلوله ضيفا على برنامج “عيش صباحك” مع فانا إمام ويوسف التهامي، على “نجوم إف إم”، إنه لا يطلب من صناع الأعمال الفنية المشاركة في أي عمل فني لكنه اتخذ هذه الخطوة في “الاختيار”.

وأشار محمد علي رزق إلى أنه طلب من المخرج بيتر ميمي المشاركة في مسلسل الاختيار” من الجزء الأول، قائلا: “لا أطلب شغل من أي شخص لكن في (الاختيار) كنت أول شخص يطلب من المخرج بيتر ميمي المشاركة فيه منذ الجزء الأول لكن بسبب احتوائهما على جزء كبير من الأكشن لم يكن لي دورًا”.

وأوضح أن بيتر ميمي أرسل له للمشاركة في أحداث الجزء الثالث من “الاختيار”، معربا عن سعادته الكبيرة للمشاركة في هذا العمل الفني لأنه عمل يوثق فترة مهمة، مؤكدا: “كنت أحب أن أكون جزءًا من هذا العمل الوثائقي”.

محمد علي رزق

وأضاف: “فنيا من مميزات دوري في الاختيار أنه كان به جزء كبير من التمثيل الجيد، والأمر كان ممتعًا بشكل كبير، والنتيجة كانت جيدة جدًا خاصة أنه كان هناك جزء للارتجال”.

أحمد السقا

كما تطرق الفنان الشاب إلى الفنان أحمد السقا، مؤكدا أنه تعلم منه الالتزام والتواضع، مضيفا: “درس تعلمته منه أنه مش شرط عشان تكون نجم إنك تكون فوق الناس”.

وأكمل: “أعطى لي نصيحة خلال تصوير فيلم (من 30 سنة)، قالي: الكاميرا بتصور القلوب ولا تصور الوشوش واللي في قلبك على وشك وأنت طيب خليك زي ما انت “.

«الاختيار 3» من إخراج بيتر ميمى، بطولة: ياسر جلال، أحمد السقا، وكريم عبد العزيز، وأحمد عز، وخالد الصاوي، بيومي فؤاد، صبري فواز، إيمان العاصي، أمير المصري، محمود البزاوي، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف خلال الحلقات.

الاختيار


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك