تستمع الآن

خالد زكي يرد على شائعات وفاته: «تتسبب في إزعاج العائلة والأقارب»| فيديو

الأربعاء - ٢٠ يوليو ٢٠٢٢

أبدى الفنان خالد زكي انزعاجه من الشائعات التي انتشرت خلال الفترة الماضية بشأن وفاته، مشيرا إلى أنه لا علاقة له بالسوشيال ميديا ولا يتابع ما يقال عنه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف خالد زكي أن الإشاعات تلاحقه منذ عامين، حيث ظهرت إشاعة حينها تدعي مروره بوعكة صحية إلا أنه ظهر حينها وكذبها قبل أن تعود مرة أخرى خلال الأسبوعين الماضيين نفس الشائعة.

وأوضح خالد زكي: “منذ عامين ظهرت إشاعة إني تعبان وبموت وكذبت حينها ذلك الأمر، ولكنها عادت مرة أخرى منذ أسبوعين وتضمنت وفاتي، وحينها المكالمات لم تنقطع عن منزلي وعلى هاتفي أيضا منذ أسبوعين حتى الآن”.

وتابع الفنان الكبير لـ”القناة الأولى”: “كمية كبيرة من الإشاعات ظهرت خلال اليومين الماضيين.. وإمبارح موتوني، وهي كلها أمور لا أساس لها من الصحة”.

وأكد أن مثل هذه الأمور تزعج الأقارب والعائلة، مطالبا بتحري الدقة عند تناول خبر وفاة أو مرض أي شخص لأنها تكون مؤثرة جدًا، ويجب تحري تلك الدقة من خلال اتصال مباشر بهاتف الفنان او اتصال بنقابة المهن التمثيلية أو من خلال صحف وبرامج رسمية لأن لهم مصداقية.

آخر أعمال خالد زكي

كان الفنان الكبير قد شارك مؤخرا في مسلسل “الاختيار 3″، والذي عرض ضمن الموسم الرمضاني الماضي، من بطولة: ياسر جلال، كريم عبد العزيز، أحمد عز، أحمد السقا، إيمان العاصي، صبري فواز، محمد رياض، كارولين عزمي.

الاختيار


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك