تستمع الآن

أول تعليق لـ محمد صلاح بعد تجديد تعاقده مع ليفربول

الجمعة - ٠١ يوليو ٢٠٢٢

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الجمعة، أن نجم الفريق والمنتخب المصري، محمد صلاح، وقع عقدًا جديدًا طويل الأمد مع الفريق.

ونقل الموقع الإلكتروني لنادي ليفربول في بيان أصدره، أن محمد صلاح قال: «أشعر بشعور رائع ومتحمس للفوز بالألقاب مع النادي. إنه يوم سعيد للجميع»، وذلك بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط.

محمد صلاح

وأضاف نجم الكرة المصري : «أعتقد أن التجديد يستغرق بعض الوقت، ولكن الآن كل شيء تم، لذا نحتاج فقط إلى التركيز على الخطوة التالية».

وتابع : «أعتقد أنه يمكنك أن ترى أنه في السنوات الخمس أو الست الماضية، الفريق كان دائمًا يتقدم (صعودًا). الموسم الماضي كنا على وشك الفوز بأربعة ألقاب، لكن لسوء الحظ في الأسبوع الأخير من الموسم فقدنا لقبين».

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول مقطع فيديو لصلاح وهو مستلقي أمام البحر ويقرأ حديث الجمهور عن استمراره مع نادي ليفربول أم لا، ثم بعدها يرتدي قميص النادي ويقول «صلاح مستمر».

وفي فيديو آخر قال «صلاح»: «صباح الخير، يا رب تكونوا بخير، سعيد طبعًا بالتجديد مع النادي وأتمنى إن شاء الله الفترة الجاية نكسب بطولات كتيرة سوا».

كما نشرت الصفحة تعليق مدربه يورجن كلوب حيث قال: «أنا مسرور حقًا، سعيد للغاية، إنه أفضل قرار لنا وأفضل قرار له، أعتقد إنه ينتمي إلينا، هذا هو ناديه الآن».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك