تستمع الآن

أمير كرارة يوجه رسالة إلى محمد نجاتي بعد تصريحاته الأخيرة وتلميحه باعتزال التمثيل

الأحد - ٠٣ يوليو ٢٠٢٢

وجه الفنان أمير كرارة رسالة إلى الفنان محمد نجاتي بعد تصريحاته الأخيرة، التي أعرب فيها عن رغبته في الاعتزال، بعدما أعرب عن استيائه من مقارنة أحد الكتاب بينه وبين كرارة.

وأعاد أمير كرارة نشر مقطع الفيديو، الذي نشره محمد نجاتي، عبر حسابه الشخصي بموقع “فيسبوك”.

وكتب كرارة: “يا حبيبي إنت نجم كبير وعلى دماغنا كلنا، ربنا يكرمك ويزيدك ويرزقك ويجمعنا مع بعض في عمل واحد وشرف ليا”.

وكان الفنان محمد نجاتي، شارك جمهوره ومتابعيه، مقطع فيديو يكشف فيه عن اضطراره للمشاركة في أعمال فنية لا يرضى عنها، كما أعلن عن استعداده للاعتزال، وذلك عبر صفحته الخاصة بموقع “فيسبوك”.

وقال نجاتي في الفيديو: “عاوز أقول إني ماكانش ليا دخل في ترشيحي لمسلسل (محمود المصري) مع أستاذ محمود عبدالعزيز، الترشيح جاء من خلال الدكتور مدحت العدل وهو حي يرزق يُسأل في ده”.

وأضاف: “أما بقي بالنسبة للبوست اللي اتقال فيه شوف دلوقتي أمير كرارة فين ومحمد نجاتي فين؟ طبعا أمير كرارة نجم كبير وهو ما وصلش للي فيه دلوقتي إلا نتيجة تعب وجهد وعرق، قدر إنه يوصل لحب الناس وقاعدة كبيرة جدا من الجمهور، لكن دي حاجة مش بإيديا، دي حاجة خارجة عن إرادتي”.

وتابع: “أنا راجل ممثل وبشتغل الحاجات اللي بلاقيها كويسة ومناسبة، ممكن تكون مش أعمال بتاخد بروباجاندا كبيرة زي ما فنانين كتير بيشاركوا في أعمال أنا أتمنى أكون في الحاجات المهمة دي، لكن غصب عني أنا مضطر أاشتغل حاجات علشان أكمل بقيت حياتي لأن عندي التزامات، وعندي حاجة تخليني مش مبسوط أوي”.

واختتم: “وأحيانا بضطر أقبل حاجات مش راضي عنها علشان أقدر أكمل حياتي، وإذا كانت الوضعية دي مضايقة ناس أو بعض الصحفيين على فكرة أنا ممكن أعتزل وأريحكم كلكم مني وتبقى نهاية الحكاية”.

وكان الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، كتب عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، على حديث الفنان محمد نجاتي: “أنا قبل كده هاجمت محمد نجاتي لما غلط في المؤلفين بشكل غير مقصود لكن كفاية تجريح في الراجل كلنا بنغلط وكله رزق ونصيب”.

وتابع: “نجاتي موهوب وأكيد وقته هييجي، وأتمنى من محمد نجاتي ما يتأثرش بأي كلام لأن محدش بيتعمد الإساءة له وبقول له إنت أخ وزميل وليك أعمال مميزة وحصل خير”.

يذكر أن آخر أعمال محمد نجاتي كان مشاركته في حكاية “رق الحبيب”، ضمن حكايات مسلسل “ورا كل باب”، من بطولة سوسن بدر، وأحمد فؤاد سليم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك